نشرت تحت تصنيف الصجه ورشاقه

تمارين رياضية تمرّن ظهرك وتحفظ سلامته

ممارسة التمارين الرياضية من أفضل الاساليب لمحاربة آلام الظهر والحفاظ على صحة عظامك. هذا ما يوصي به الاطباء لكل النساء العاملات اللواتي يقضين معظم وقتهن باستخدام الحاسوب مع ما يقتضيه ذلك من انحناءات متكرّرة للظهر. لهذا السبب نقدم لكِ بعض التمارين التي من شأنها حماية ظهرك من الاعوجاج أو الألم في المنطقة السفلى أو منطقة وسط الاكتاف، فطبّقيها يوميًا للشعور بالنشاط الدائم، وذلك بعد استشارتك لطبيبك!

التمرين الاول: تسطحي على السرير ووجهك باتجاه الوسادة. ارفعي رجليك الى الاعلى مع الضغط باتجاه الداخل. وضعية تجعل من جسمك أشبه بكرسيّ هزّاز.

الطرق الصحيحه لسلامة الظهر back_5.png

التمرين الثاني: اثني ركبتيكِ، ثم اسحبي إحدى الركبتين نحو صدرك، وابقي على وضع المد لمدة 5 إلى 10 ثوان. انتقلي للركبة الثانية؛ وكرر التمرين 5 إلى 10 مرات. بعد الانتهاء تمددي على ظهرك كليًا وارتاحي لمدة دقيقتين قبل البدء بالتمرين الثاني.

التمرين الثالث: اجلسي أرضًا واسحبي ركبتيك باتجاه صدرك، حافظي على هذه الوضعية لمدة 5 إلى 10 ثوان. أعيدي التمرين من 5 إلى 10 مرات.

التمرين الرابع: تسطّحي جيدًا على السرير أو الأرض مع سحب الركبتين باتجاه وسط الجسم. ابقي على هذه الوضعية 5 إلى 10 ثوان. كرّري التمرين 10 مرات.

الطرق الصحيحه لسلامة الظهر back_4.png

نشرت تحت تصنيف الزفاف

فساتين الزفاف للعروسه المميزه عام 2015

اليكي هذه المجموعة من فساتين الزفاف المميزه الراقية للعروسه المميزه عام 2015 .. شاهدي المجموعة الان واخبرينا رأيك هل اعجبتك

wedding-dresses-1-11022014nz

wedding-dresses-2-11022014nz

wedding-dresses-3-11022014nz

wedding-dresses-4-11022014nz

wedding-dresses-5-11022014nz

wedding-dresses-6-11022014nz

wedding-dresses-7-11022014nz

wedding-dresses-8-11022014nz

wedding-dresses-9-11022014nz

wedding-dresses-11-11022014nz

wedding-dresses-12-11022014nz

wedding-dresses-13-11022014nz

wedding-dresses-14-11022014nz

wedding-dresses-15-11022014nz

wedding-dresses-16-11022014nz

wedding-dresses-17-11022014nz

wedding-dresses-18-11022014nz

wedding-dresses-19-11022014nz