نشرت تحت تصنيف الحب والزواج

كيف تجددين الحب بينك وبين زوجك؟؟

كيف تجددين الحب بينك وبين زوجك؟؟

كيف تجددين الحب بينك وبين زوجك؟؟

 

كل رجل وإمرأة يبحثان دائماً عن السعادة والحب في حياتهما الزوجية وأن تكون حياتهما هانئة يملؤها الود والصفاء, فالعلاقة الزوجية ما أجملها في كثرة خلافتها التي يليها التسامح والتفاهم, ولكن يأتي في بعض الأوقات حالة من الملل تحوم حول الزوجين فتسبب العديد من التوترات بينهما, فترغبين وقتها في بعض الأفكار لتجديد الحب والعشق مع زوجكِ.

لذا نقدم لكِ سيدتي هذه النصائح إتبعيها وشاركينا بتجاربكِ:

–  تنظيم مواعيد غرامية:
من أسهل الطرق وأقربها إلى إعادة إشعال شرارة الحب بينكما, هى تنظيمكِ لمواعيد غرامية مرة أو أكثر في الإسبوع, فتلتقيان سوياً على العشاء في المنزل, أو على مشاهدة فيلم رومانسي, مما يتيح لكما إكتشاف بعضكما من جديد وإنتباه كل منكما إلى مزايا الآخر التي جعلته يقع في حبه وغرامه.

– مسك الأيدي:
– احرصي على أن تمسكي دائماً بيد زوجكِ, خلال السير في المول, خلال التنزه بالسيارة, وخلال الجلوس في المنزل, بغض النظر عن بعض المناوشات والمشاكل التي تعانيان منها, فهذه العادة تبني بينكما صلة وثيقة تخترق الروح, وتعيد إليكما مشاعر ظنتما أنها لن تعود من جديد.

-الحوار الجيد بينكما:
كى تتمكنا من حل المشكلات التي تنشأ بينكما والمحافظة على التواصل وهو أساس كل علاقة زوجية ناجحة, إحرصي على أن تتحاورا, تناقشا في الأمور الصغيرة والكبيرة, خذي رأيه في كل المواضيع التي تطرأ على بالك وتشغلك والأهم ألا تكتمي عنه الأسرار ولا تتغاضي عن أي تفاصيل تزعجكِ أو تؤذيكِ.

-إستغلي الأجازات وأوقات الفراغ:
إحرصي ألا تنغمسي في مشاغل البيت والغسيل وترتيب الملابس خلال العطل وأوقات الفراغ, بل حاولا إستغلال مثل هذه الأيام النادرة للخروج في رحلة معاً لتجديد مشاعر الحب بينكما.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s