نشرت تحت تصنيف ازياء واناقه

حفل الأوسكار 2015 – فساتين المشاهير من المصممين العرب

بدأ حفل الأوسكار 2015 ومع أولى ظهورات المشاهير على السجادة الحمراء نجد أسماء مصممي الأزياء العرب تظهر. من رايا أبي راشد وحتى كات سادلر، بالتأكيد سنجد فساتين خلابة على السجادة الحمراء في الأوسكار 2015.

ليدي غاغا ترتدي عز الدين علايا

هل تعلمون أن ليدي غاغا هي أول من ارتدى فستان للمصمم عز الدين علايا في حفل الأوسكار على الإطلاق؟ على قدر ما كان الفستان الأبيض مميزا بتفاصيله اللامعة حول الخصر، إلا أنها أفسدت إطلالتها بالقفاز الأحمر الذي ذكرنا بمخالب الإستاكوزا!

جينا ديوان ترتدي زهير مراد

هذه ليست المرة الأولى التى تتجه جينا ديوان لفستان من زهير مراد، ونحن لا نلومها! فهي في كل مرة تتمكن من العثور على الفستان الملائم لها دون الشعور بأن إطلالاتها مكررة أو متشابهة.

آنا فارس ترتدي زهير مراد

الجميلة آنا فارس لا تظهر كثيرا في المناسبات المختلفة، ولكنها أحسنت الاختيار اليوم بفستانها من زهير مراد. بفستانها اللامع وقصة الأميرات، بالتأكيد كانت في مكانها الصحيح على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2015.

جينيفر لوبيز ترتدي إيلي صعب

بمجرد أن رأينا مختطفات بسيطة من فستان جينيفر لوبيز شعرنا أنه سيعجبنا كثيرا، وهذا الشعور تأكد بعد أن شاهدنا الإطلالة كاملة. نعتقد بأن فستان إيلي صعب الذي ارتدته جينيفر لوبيز في حفل الأوسكار 2015 هو الأفضل على الإطلاق!

إيما ستون ترتدي إيلي صعب

مع كم الفساتين الهادئة أو ذات الألوان الفاتحة التي رأيناها في حفل الأوسكار 2015، كان اختيار إيما ستون لفستان إيلي صعب باللون الأخضر المائل للأصفر من الألوان الأكثر جرأة على السجادة الحمراء. هذا طبعا دون ذكر جمال إطلالتها بالفستان المليء بالخرز.

كريسي تايجن ترتدي زهير مراد

عارضة الأزياء الجميلة كريسي تايجن فاجأت الجميع بفستان جريء من زهير مراد يعزز من شكل جسمها بالأخص مع حملها!

كات سادلر ترتدي شاربل زوي

اختارت الممثلة الجميلة كات سيدلر فستانا مجسما حتى منتصف الساق ليعطي تأثير ذيل السمكة. نرى أنها في منتهى الجاذبية بفستان شاربل زوي الذي يعزز من شكل جسمها كما اختارت لون يليق كثيرا مع درجة جسمها.

ريا أبي راشد ترتدي طوني ورد

كعادتها دائما انتقت ريا أبي راشد أحد المصممين العرب للظهور على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار 2015. هذا العام اتجهت لفستان أزرق صريح من طوني ورد ولكن صراحة كنا نتوقع اختيار أجمل من هذا!

جوليانا رانسيك ترتدي ميراي داغر

فستان جوليانا الأحمر على الرغم من أنه يبدو رائعا عليها، إلا أننا رأينها ترتدي أجمل بكثير. فستان ميراي داغر الأحمر كان مطرزا بتفاصيل زائدة على الأكتاف لم تفد إطلالتها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s