نشرت تحت تصنيف البيت والديكور

10 طرق لجعل المساحة الصغيرة لغرفتك تبدو أكبر

10 طرق لجعل المساحة الصغيرة لغرفتك تبدو أكبر

أحيانا علينا أن نعيش في شقة صغيرة لأي سبب من الأسباب هناك.مثل ارتفاع الأسعار  أو انك لا تحتاج للعيش في شقة كبيرة من نفسك فقط. ومع ذلك لديك مساحة صغيرة فيجب ان لانشعر أننا عالقون في مكان ممل، مع عدم وجود الإبداع أو الهواء. إذا علينا أن نستثمر في ذلك، وهناك طرق التي يمكننا جعلها تبدو أكبر من خلال وجود الأشياء التي يمكن أن يكون لها التأثير. بعض من تلك الأشياء لا تشترى – علينا أن ترمي فقط بعيدا ما لا نستخدم وإعادة تنظيم الأثاث لدينا قليلا. أتساءل ما يمكنك القيام به في شقتك؟ 

1. الاشراق، والألوان المحايدة

الألوان الزاهية الطبيعية

الألوان الطبيعية والتخلي عن الالوان الباهته لديهم القدرة على جعل الغرفة تبدو أوسع قليلا مما هو عليه.أنها تفتح المجال أكثر، في حين أن الألوان الداكنة هي “إغلاق” عليه. لذلك، يمكن لأي اللون الطبيعي مثل الأبيض والأزرق الطفل أو حتى الوردي الطفل يكون مثل هذا التأثير. 

2. الشمس المشرقة على طول الطريق

الشمس المشرقة على جميع العبيد

لا يوجد ضوء أفضل من الطبيعي، لذلك أبتعد عن الستائر والسماح للأشعة الشمس فيها والضوء الطبيعي، جنبا إلى جنب مع لون الجدار سوف تضيء مساحة في الغرفة وسوف جعلها تبدو أكبر ليس فقط، ولكن جدا لطيف ومريح أيضا.

3. الأثاث الذي يملأ الغرفة

الأثاث الذي يملأ-غرفة-

وجود قطعه واحده من الأثاث بيان كبير في غرفة المعيشة بدلا من المزيد من القطع فكرة أفضل إذا كنت تعيش في مكان صغير.  ولكن تعدد الأثاث تبدو كبيرة جدا. عندما يتعلق الأمر بمساحة صغيرة، خيارا جيد هو العثور على أريكة التي يمكن بسهولة أن تتحول إلى سرير، لذلك بهذه الطريقة إذا كنت تعيش في شقة صغيرة جدا، يمكنك توفير مساحة أكبر في الغرفة باستخدام الأثاث كما سريرك.

4. بنيت رفوف

المدمج في الرفوف

  اضافه الرفوف هي دائما فكرة جيدة لمساعدتك في خلق مساحة أكبر، خصوصا إذا كانوا بدءا من السقف والنزول إلى الأرض. كتب تبدو جيدة عليها، ولكن إذا كنت تفكر في الديكور كن حذرا مع نوعيه ما تضعه على الرفوف. ابقائها بسيطة المهم لغرفة مزدحمة قد يبدو وكأنه غرفة أصغر.

5.الأثاث متعدد الوظائف

متعدد الوظائف والأثاث

شراء أثاث متعدد الوظائف مثل الأريكة الذي يمكن أن يخدم على حد سواء طاولة وأريكة صغيرة هو دائما فكرة جيدة. يبدو لطيفا، دافئ ويترك لك مساحة أكبر لأنه لديه وظيفتين. إذا وجدت أنه بسعر معقول

6. مكتب الحائط

الحائط-مكتب

واحدة من أفضل الطرق لجعل الغرفة تبدو أكبر مرة أخرى، من خلال وجود قطع من شأنها أن تخدم أكثر من وظيفة واحدة، وفي هذه الحالة، لا سيما إذا كانت مثبتة على الحائط.

7. حجم السرير

الصورة (ه) إيزي-السرير-

بدلا من وضع سرير كبير في غرفة صغيرة، في محاولة تحجيم مساحة والعثور على السرير التي تناسب بشكل جيد الغرفة. هذا مهم عندما يتعلق الأمر غرفة طفل. سرير مرتفع هو وسيلة مثالية لجعل غرفة أطفالك قليلا أكبر.

8. حافظ على البساطة

المحافظة على ذلك-بسيطة

رمي بعيدا ما لا تحتاج أو  لا تستخدم بعد الآن. تحتاج المساحات الصغيرة أيضا بعض الزخارف لجعلها تبدو جميلة ومريحة. يمكنك اختيار ما تريد، ولكن كن حذرا – لا تضع كل شيء في كل مكان. وستجعل الغرفة تبدو “مكتظة”. وذلك بدلا من ذلك، عليك التوجه دائما عن شيء بسيط ومشرق

9. الوهم بواسطة مرآة

ilusion تلو مرآة

المرايا يمكن أن تعطي انطباعا بعيدا من مساحة الغرفة لفترة طويلة. يمكنك وضع المرايا في أي غرفة تريد، ولكن عندما يتعلق الأمر غرف النوم التي يمكن وضعها على النحو باب خزانة الملابس الخاصة بك، أو يمكنك حتى استخدام الأبواب مرآة في مكان ما في المنزل.

10. الوهم التي كتبها السجاجيد

شرائط ilusion تلو

السجاجيد المخططه تعطى انطباعا كما لو أن الفضاء ليس له نهاية. خطوط سوداء وبيضاء في غرفة معظمهم من البيض يسبب النقيض لطيفة للغاية وأنها تبدو مدهشة

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s