نشرت تحت تصنيف البيت والديكور

صوانى الضيافه عنصر مبتكر لتزيين المنزل!

إكسسوار موجود في كلّ بيت، وظيفته أساسيّة و ترمز إلى الضيافة و حسن الاستقبال… إنها الصينية! هذا الإكسسوار البسيط متعدّد الوظائف و المهامّ، يعمل كلوحٍ لتقديم العصائر إلى الأصدقاء، إعداد الفطور و تقديمه عند السرير أو تزيين المنزل. 

الصينية تؤدي دوراً كبيراً في إضفاء لمسة خاصّة إلى المكان، فهي بسيطة، ناعمة و غير متكلّفة إنما تمنح الكثير من الدينامية والحركة في الديكور. 

 

كلّ ما عليكِ فعله، هو تزيينها و وضعها في المكان المناسب، فتخلق جواً مميزاً في المنزل. إليكِ طرقاً مختلفة لتزيين الصينية بطريقة عصرية و أنيقة.

أسلوب متعدد الطبقات 

أضيفي صينيّة لخلق طبقات متعدّدة و حيويّة على الطاولة. ضعي الصينية عند طرف الطاولة أو عند الوسط. يمكنكِ تزيينها بالشمع أو مزهريّة مليئة بالورود الطبيعية. 

أسلوب صارخ و حميم 

استعملي الصينية الخشبيّة لمنح الديكور طابعاً دافئاً و ريفياً بعيداً من التكلف. انتقي شكلاً مميزاً و فريداً و زيّني بها طاولة القهوة. ننصحكِ بوضع كتاب قديم و شمعة ذات أريج ناعم. 

أسلوب يحمل توقيعكِ الخاصّ

اكتبي بعض الكلمات بالطبشور أو الدهان على صينية خشبية قديمة، فتخلقي أسلوباً خاصاً بكِ. عنصر فريد لن تجدينه عند أحد سواكِ!

أسلوب بسيط و منمّق 

تحبّين الديكور الكلاسيكي و الأنيق؟ اعتمدي الصينية الفضيّة الناعمة و المزّينة بزخرفات جذّابة. لا شيء أجمل من أكسسوار فخم يضفي لمسة من الرقيّ و الجمال إلى المكان. زيّني الصينية بقماش من الدانتيل بألوان باستيلية رقيقة و أزهار طبيعية. 

أسلوب الـ Vintage الرقيق

أسلوب يطغى على عالم الديكور و نحن نحب ذلك، أسلوب رقيق، رومانسي و مشرق يبعث الكثير من السحر إلى الغرفة. اعتمدي صينية خشبية بيضاء و أضيفي بعض الأكسسوارات القديمة و الملوّنة كمزهريّة زرقاء أو صحون بورسولينية مزيّنة بطبعات دائرية حمراء. 

أسلوب سهل و سريع 

أضيفي صينية إلى الكرسيّ الصغير في غرفة المعيشة و زيّنيها بأكسسوارات عصرية تتماشى مع الموسم أو المناسبات المختلفة كزينة العيد أو ثمار الموسم. 

أسلوب جذاب و عصري

تحبّين الطابع الأنيق و الساحر، لا شكّ بأنكِ ستعشقين هذا الأسلوب. ضعي الصينية على طاولة المائدة و زينيها بمزهريات متعدّدة بأحجام مختلفة و أضيفي بعض الشموع في ما بينها. 

أسلوب عملي و منزلي

مللت صينية قديمة؟ لا تتخلّصي منها بل حوّليها إلى عنصر مميز في المطبخ. استعمليها لتوضيب علب البن و السكر و الملح أو لوضع أكواب الشاي الملوّنة. 

المعلق:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s