نشرت تحت تصنيف الصجه ورشاقه

3 تمارين سريعة ومنحّفة من خلال البيلاتيس

سنقدم لك هذه التمارين السريعة والسهلة التي يمكنك ممارستها كل يوم لبضع دقائق شرط التركيز عليها جيداً خصوصاً أن من مبادئ رياضة البيلاتيس التركيز لأن تقنية البيلاتيس تلمس الجسد كما الروح بدقة متناهية. ويُعتبر التركيز على كل حركة أساسياً تحقيقاً لنتيجة أفضل.

1- تمدّدي على الأرض ومدّي قدميك أمامك، أريحي جسمك من التشنجات وتعمّقي في طاقتك الداخلية. شدّي يديك الممدودتين إلى فوق وارفعي أعلى جسمك عن الأرض في الآن نفسه لتصبح متوازية مع يديك وتفاءلي في هذا التوازن.

ميرندا كير: 3 وسائل لحرق السعرات الحرارية!

2- اجلسي على الأرض ومدّي قدميك أمامك، وشدّي أطراف الأصابع إلى الأمام. ثبتي كفي يديك على الأرض قليلاً خلف جسمك. واحملي أعلى جسمك بذراعيك المثبتتين. ومن ثم ادفعي بواسطة ذراعيك جسمك إلى الأعلى  قدر المستطاع، ثم انزلي به وأنت تلوين مرفقيك، من دون ملامسة الأرض، ومجدداً إلى الأعلى، أصرّي على عضلاتك أن تعيد التمرين مرات عدة.

تمارين البيلاتس pilates لإنقاص الوزن و حرق الدهون ( الجزء الاول )

3- اجلسي على الأرض ومدّي قدميك أمامك، شدّي أطراف الأصابع إلى الأمام. ثبتي كفّي يديك على الأرض قليلاً خلف جسمك، واحملي جسمك بذراعيك المثبتين قدر المستطاع، حتى يصبح جسمك مستقيماً. ارفعي قدمك اليمنى الممدودة عالياً ثم أنزليها من دون ملامسة الأرض وذلك مرات عدة. أعيدي التمرين برفع القدم اليسرى. لا تقلقي، إن الطاقة الداخلية في جسمك هي التي ستهبك القوة.

المعلق:

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s