نشرت تحت تصنيف الصجه ورشاقه

بالفيديو: تمارين وغذاء لشد ترهلات البطن

تعانين من ترهلات فى البطن واﻷرداف، ويصعب عليكِ حل هذه المشكلة.. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق اﻷكل والرياضة.

  • أولا الطعام 

  1. لابد أن تقومى بتنظيم أكلك بطريقه تتناسب مع هرم الغذاء الصحى.

  2. الابتعاد عن المقليات والمسبكات والطواجن.

  3. تجنب الحلويات واﻹكثار من تناول الفواكه.

  4. تناول الخضروات الورقية طوال اليوم، وخاصة السلطات.

  5. الابتعاد عن الشيبسى والكيك والشوكولاتة.

  • ثانيا تمارين رياضية 

  1. وضع اليدين خلف الرأس وقبض عضلات البطن ورفع الرأس والارتخاء التام بالتبادل دون أخذ راحه، وذلك من 20 إلى 30 مره فى اليوم.

  2. رفع الرأس وأخذ نفس عميق ثم العد إلى 10 ثم الارتخاء، ويمكن الوصول إلى 20 مره.

  3. تثبيت القدمين للأعلى والرفع، ثم الارتخاء 20 مره، ويساعد هذا التمرين على تقوية عضلات الخصرين والمعدة والظهر والفخذين، وشدهم وتنسيق الشكل العام للجسم.

  4. الوقوف باستقامة وميل الوسط إلى الوراء، ثم اليمين ثم الشمال، مما يجعل خصرك رائع ومشدود.

  5. الجلوس على كرسى.. لكن بدرجة مائلة للخلف، وليست 90 درجة، ووضع مخدة وتثبيت اليدين على الصدر، ثم القيام والجلوس دون اﻹمساك فى شيء، وسوف تحصلين على بطن مشدوده دون أى ترهلات.

  6. ابدائى التمارين بحمام دافئ وانهيها بحمام بارد لشد العضلات.

فيديو للتمارين:

 

المعلق:

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s