نشرت تحت تصنيف الجمال

جميلة بدون مكياج

جميلة بدون مكياج

 

بالطبع، هذا ممكن. فثمة خطوات بسيطة تقومين بها قد تجعلك تبدين أكثر جاذبية مما قد تفعل طبقات المستحضرات الكثيرة. فهل تريدين الحصول على بشرة مشرقة من دون أن تستخدمي كريم الأساس أو على شفاه متوردة من دون أن تلجئي إلى لمسة من أحمر الشفاه؟ إذاً، ليس عليك سوى أن تنفذي هذه المهمات الـ7.

1- مرطب شفاه:

لا شكّ في أنّك تريدين الحصول على شفاه براقة وحيوية بشكل دائم. والخبر السار هو أنّه ليس عليك أن تلجئي، لهذه الغاية، إلى أحمر الشفاه. لمسة من مرطب الشفاه قد تكفي. اختاريه شفافاً لكي تكتسب شفتاك لوناً وردياً طبيعياً.

2- المقشّر:

ليس ثمّة ما هو أفضل من التقشير حين يتعلق الأمر بالحدّ من لمعان بشرة وجهك. فهذا يساعد على تضييق مسامها وعلى تنظيفها من العمق. لكن، طبقي بعد ذلك لوشن مهدئاً وقولي وداعاً للبشرة اللامعة وأيضاً لكريم الأساس الذي قد يمنعها من التنفس.

3- ماسكارا شفافة:

لا تريدين استخدام الماسكارا السوداء التقليدية لأنّك تفضلين الظهور بمظهر طبيعي. إلا أنّك ترغبين في منح رموشك حجماً وطولاً إضافيين. فما العمل؟ يكفي أن تستعيني، لهذه الغاية، بفرشاة عبوة ماسكارا فارغة أو بماسكارا شفافة.

4- عصير الجزر:

لطالما عرفت أن الجزر غني بالبيتا كاروتين وأنّ عليك تناوله بشكل يومي: في الصباح، على شكل عصير، ما يساعدك على الحصول على بشرة مشرقة ونضرة ومتماسكة. وتذكري: من الأفضل أن تتناولي، إلى جانب ذلك، ليتراً ونصفاً من الماء يومياً لكي تخلصي بشرتك من السموم.

5- النوم الكافي:

في حال كنت تعانين من اضطرابات النوم، لا شكّ في أنّك ستلاحظين بدء ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على بشرتك والهالات السوداء تحت عينيك. لذا، من الضروري أن تعتمدي نظام حياة صحياً وأن تخلدي إلى النوم لنحو 8 ساعات على الأقلّ كل ليلة. فهذا يساهم في تحفيز عملية تجديد البشرة ومرونتها. فنوماً جميلاً!

6- تمارين للوجه:

لوجهك أيضاً عضلاته. إذاً، يمكنك أن تقومي بتمارين خاصة بها. فهذا يسمح لك بالحفاظ على مرونة بشرته وعلى تأخير ظهور علامات الشيخوخة عليها. لذا، قفي يومياً، أمام المرآة، والفظي هذه الحروف: A، E، I، O، U، Y. وهكذا فإنّك لن تحتاجي إلى إجراء العمليات التجميلية ولا إلى إخفاء الخطوط بواسطة الماكياج.

7- الاسترخاء:

بشرة الأطفال ليست حلماً بعيد المنال. القليل من الاسترخاء والسعي إلى التخلص من التوتر خطوتان ضروريتان في هذا الاتجاه. إذاً، مارسي اليوغا مثلاً، في المساء وقبل خلودك إلى النوم. وهكذا فإنك ستستيقظين في اليوم التالي فيما تشعرين بالاسترخاء وتنعمين ببشرة هادئة جداً.

المصدر: جميلة بدون مكياج – منتديات غزل القلوب

fairladies

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s