نشرت تحت تصنيف الصجه ورشاقه

نصائح ذهبية لتكبير الثدي طبيعيا في خمسة أسابيع – منتديات غزل القلوب

المصدر: نصائح ذهبية لتكبير الثدي طبيعيا في خمسة أسابيع – منتديات غزل القلوب

صائح ذهبية لتكبير الثدي طبيعيا في خمسة أسابيع

 



كثير من السيدات يبحثن عن طرق طبيعية لتكبير الثدي دون اللجوء إلى عمليات الجراحة المكلفة والمليئة بالمخاطر. بالطبع ليس هنالك أفضل من الوصفات الطبيعية للحصول على مظهر جذاب ومثالي لثديك. إليك هنا ثلاث نصائح ذهبية لتكبير الثدي طبيعيا في خمسة أسابيع. قد تأخذ هذه الوصفات وقت أكثر لتحقيق النتيجة المطلوبة لكنها الأصح والأكثر أمانا على جسمك.

1- تناولي الأطعمة الغنية بالكولاجين

تلعب الأطعمة الغنية بالكولاجين دورا كبيرا في تكبير الثدي وزيادة حجمه بشكل طبيعي، ومعظم هذه الأطعمة متوافرة في مطبخك. كل ما عليك فعله هو تناول هذه الأطعمة بانتظام مع مراعاة المعادلة بينها حتى لا تكتسبي وزن زائد. الأطعمة الغنية بالكولاجين هي:

– منتجات الألبان

– منتجات فول الصويا

– الموز

– العدس الأحمر

– البقوليات والبسلة

– عصير البرتقال

– زيت الزيتون

– زيت بذور السمسم

2- واظبي على عمل تمارين تكبير الثدي

تعتمد تمارين الثدي على تقوية وتكبير عضلات الثدي مما سيساعد على شد الثدي وإعطائه مظهرا شبابيا وجذابا.

أربعة تمارين رياضية لتكبير الصدر
هل تعلمين أنه يمكنك تكبير الثدي دون الاتجاه إلى عمليات التجميل؟ فالأمر كله يحتاج إلى بذل مزيد من المجهود والإرادة لتكبير عضلات الصدر بطريقة طبيعية. في الحقيقة ثديك لن يزداد حجمه، ولكن سيتم تعزيز مظهره، وسوف تلاحظين أن صدرك أصبح أكبر مما هو عليه. فقط اتبعي التمارين الأتية والتي ستساعدك بشكل كبير في تكبير الصدر، فبعد أسابيع قليلة ستلاحظين الفرق بنفسك.

1- التمرين الأول لتكبير الصدر

أول تمرين لتكبير حجم الصدر يعتمد على الأوزان وسجادة التمرين. اختاري أوزان بحجم مناسب، فمثلا إذا كنت مبتدئة، احملي الأوزان بمقدار 1 كيلو في كل يد، ومع الوقت يمكنك زيادة الوزن عندما تقوى عضلاتك. استلقي على ظهرك، وامسكي بيديك الأوزان ومن ثم قومي بفتح ذراعيك إلى الخارج، وارفعيها إلى أعلى حتى تلتقي يداك. انزلي يديك ببطء، وكرري التمرين من 8 إلى 16 مرة ثم ازيدي العدد مع مرور الوقت.

2- التمرين الثاني لتكبير الصدر:

تمارين الضغط لا تقتصر فقط على تقوية عضلات الذراعين، وإنما هي تقوم بتقوية عضلات الصدر أيضا. استلقي على بطنك بحيث يلامس كفيك الأرض. قومي بدفع جزعك إلى الأعلى مع مراعاة أن يكون ظهرك مفرودا. إذا كنت مبتدئة، يمكنك تثبيت ركبتيك على الأرض. كرري هذا التمرين من 5 إلى 10 مرات، ويمكنك زيادة عدد المرات تدريجيا مع الوقت.

3- التمرين الثالث لتكبير الصدر

قفي ممسكة الأوزان في يديك، واتركي مساحة بين قدميك مساوية لعرض الأكتاف. انحني بجزعك إلى الأمام مع فرد ذراعيك على جانبيك. الآن اثنيهما أمام صدرك حتى يتقابلا. كرري هذا التمرين من 8 إلى 16 مرة ويمكنك زيادة العدد مع الوقت.

4- التمرين الرابع لتكبير الصدر

سوف تحبين هذا التمرين كثيرا، فهو يبدو بسيطا ولكنه فعال للغاية. هو يشبه تمرين الضغط في أنه لا يقتصر على تقوية عضلات الذراعين فقط بل والصدر أيضا. قفي مواجهة إحدى الحوائط وراعي أن تكون هناك مسافة بينك وبينها. ضعي يديك عليها واميلي جسمك إلى الحائط ثم ادفعي جسمك حتى تعودين إلى وضعك الأساسي مرة أخرى. كرري هذا التمرين من 10 إلى 20 مرة، ويمكنك بالطبع زيادة العدد تدريجيا مع الوقت.

3- دلكي منطقة الثدي بشكل منتظم

من الطرق الطبيعية الرائعة أيضا لزيادة حجم الثديين هو عمل جلسة مساج له بصفة مستمرة. قومي بهذه العملية بعد الاستحمام فإن تدليك الثدي سيساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحسين مظهر الثدي وإعطائه الحجم المثالي.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s