نشرت تحت تصنيف الزفاف

كيف تختارين لانجيري ليلة الدخلة؟

كيف تختارين لانجيري ليلة الدخلة؟

تشعر كثير من الفتيات بالقلق حيال ليلة الدخلة، فهناك عدة أشياء عليها التفكير فيها والترتيب لها مثل إزالة الشعر الزائد في الجسم، العناية بالمنطقة الحساسة، جمع معلومات عن ليلة الدخلة وغيرها من الأشياء الأخرى مما يسبب لها التوتر والقلق. ومن بين الاستعدادات الكثيرة التي تشغل بالها، الملابس الداخلية التي يتحتم عليها ارتدائها في هذا اليوم، سواء اللانجيري المناسب لفستان الزفاف أو الذي سترتديه بعد انتهاء الحفل عندما تعود لغرفتها مع زوجها وتخلع فستانها الأبيض.

هناك أنواع كثيرة وقصات مختلفة من اللانجيري الذي يمكن للعروس الجديدة الانتقاء من بينها ولكن هل هناك معايير محددة يفضل اتباعها؟

أنواع لانجيري العروس:

البيبي دول

يعتبر البيبي دول من القطع الأكثر حشمة بين لانجيري ليلة الدخلة وإذا كنت غير متقبلة أو تشعرين بالحرج من فكرة رؤية زوجك لك دون ملابس، فهو سيكون اختيارك الأمثل. أيضا إذا كنت متوترة وتشعرين بالخوف من المرة الأولى لممارسة العلاقة الزوجية، سيكون البيبي دول والتغطية التي يوفرها لك عاملا لتقليل قلقك. يتميز البيبي دول بأنه يناسب جميع أنواع الجسم.

قميص النوم

يشبه قميص النوم البيبي دول ويوجد منه التصميمات الطويلة، القصيرة، الواسعة وأيضا الضيقة. هو أيضا قد يوفر لك الحشمة التي تسعين لها.

التيدي

التيدي هو نوع من أنواع اللانجيري الذي يكون أشبه بالمايوه القطعة الواحدة ويتوافر منه أشكال عديدة منها الرقيقة وأخرى مثيرة.

الكورسيه

بقدر ما يبدو الكورسيه من القطع الأكثر إثارة ضمن أنواع لانجيري العروس المختلفة، إلا أنه قد يراه البعض غير عملي بسبب صعوبته في الارتداء والخلع (حسب التصميم). لذا إن قررت الإتجاه للكورسيه في ليلة الدخلة، احرصي على أن يكون مزود بسحاب (سوستة) لسهولة التعامل معه.

نصائح عامة:

– أهم شيء عليك مراعاته عند اختيار لانجيري ليلة الدخلة، هو الراحة. ابتعدي عن تلك الأنواع التي تشعرك بالضيق لأن جاذبيتك وإثارتك ستظهر فقط عندما تكوني واثقة في نفسك وتشعرين بالراحة وأنت مرتدية هذه القطع.

– اجعلي خطوة الذهاب للتسوق والبحث عن لانجيري العروس أقرب ما يكون من يوم الزفاف لأن كثير من العرائس يفقدون وزن كثير قبل الفرح بسبب التوتر وتحضيرات الزفاف المختلفة. فإذا قمت بشراء لانجيري ليلة الدخلة قبل عدة شهور قد يفقد جاذبيته في هذه الليلة الخاصة بسبب تغير وزنك.

– أشهر خامات اللانجيري هي الشيفون، الدانتيل، الستان والحرير. فإذا كنت تتسمي بالخجل أو تبحثين عن شيء يخفي عيوب جسمك، اتجهي لتلك القطع المصنوعة من الستان أو الحرير. أما إذا كنت جريئة وتريدين لانجيري أكثر إثارة، فعليك بأقمشة الشيفون والدانتيل الشفافة.

– جرت العادة أن يكون لانجيري ليلة الدخلة باللون الأبيض أو العاجي، ولكن هذا لا يمنع أن تخرجي عن الإطار المألوف وتتجهي للانجيري يروق لك أنت وزوجك الجديد.

– اختاري لانجيري يتناسب مع شكل جسمك ليعزز من جماله ويبعد النظر عن عيوبه. فمثلا للمرأة الممتلئة عند البطن، يفضل الابتعاد عن القطع الضيقة في هذه المنطقة واختيار البيبي دول أو قمصان النوم الواسعة. وللمرأة ذات الثدي الكبير، راعي أن يكون اللانجيري بدعامات أسفل الثدي فيوفر الدعم اللازم لك.

مجله سيدات راقيات تفدم لكِ تشكيلخ من الانجيرى مقدمه من فيكتوريا سيكرت

Large View

Large View

Large View

Large View

Large View

Large View

المعلق:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s