نشرت تحت تصنيف عبايات وحجاب

لاطلاله حديده بالحجاب نفذى هذه الخطوات

    كثيراً ما يفرض الحجاب عليكِ إطلالة تقليدية وروتينية. إليكِ بعض الأساليب التي بوسعها إضفاء إطلالة حجاب غير تقليدية

– فكّري في لفات جديدة للحجاب. استشيري خبيرة مكياج؛ ذلك أنها تعلم بتفاصيل الوجه. مثلاً إن كنتِ من ذوات الذقن المزدوج أو الرقبة الممتلئة، فتجنبي لفة الحجاب التي تظهر هذه المنطقة. وإن كنتِ من ذوات الجبهة العريضة، فاختاري لحجابكِ لفة تغطي قليلاً من المنطقة العلوية للرأس والوجه.

 

– استخدمي الاكسسوارات مع الحجاب، من قبيل القلادة والبروش أو الأقراط، إن كنتِ ممن يظهرن الرقبة والأذنين عند ارتداء الحجاب.
 

– لا تغفلي أهمية المكياج؛ ذلك أن كلا الأمرين: الحجاب الذي تختارينه بذكاء والمكياج أيضاً، من شأنهما تجنيبكِ كثيراً من العيوب الموجودة في الشكل.

 

– نوّعي في اختيار الألوان التي تبتاعين، واحرصي ليس على تناسقها مع لون ملابسكِ فحسب، بل ولون بشرتكِ كذلك الأمر. مثلاً، إن كنتِ من ذوات البشرة التي تميل للصفرة، فتجنبي أي لون ليموني أو كموني أو بني، واستعيضي عن هذه الألوان بالوردي والأحمر.
 

– ضعي الحجاب مع الشال على الرقبة، شريطة أن تكون لفة الحجاب معقولة الحجم وأن تكون بتفاصيل مختلفة عن الشال ومتناسقة معه كذلك الأمر. بمعنى، إن كان لون الحجاب سادة، فاختاري شالاً منقطاً بلون الحجاب، أو مقلماً أو منقوشاً.

hijab style ============================= profgasparetto / eagasparetto / Dom Gaspar I ================================== www.profgasparetto21.wordpress.com ================================== https://independent.academia.edu/profeagasparetto:

♥ Muslimah fashion & hijab style:

Rossa Dress | Mexitalia - Dress – HijUp.com

Tweed skirt | Qay's - Skirt – HijUp.com

GDa'S Gallery: GDa'S sleeveless dress

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s