نشرت تحت تصنيف فن الاتيكيت

اتيكيت زيارة المتزوّجين حديثًا لتهنئتهم

نتيجة بحث الصور عن اتيكيت زياره المتزوجين حديثا

قد تتحمّسين كثيرًا لزيارة ثنائي من أصدقائك أو من أقاربك المتزوّجين حديثاً لتهنئتهم في حياتهم الجديدة واستكمالاً للواجبات الاجتماعية والتقاليد الراسية في المجتمع؟ لا تنسي إذاً عزيزتي أن تكون زيارتك برعاية هذه القواعد والأصول التي ينصّ عليها الاتيكيت.

– بغضّ النّظر عمّا إذا كنت أتممت واجباتك كلياً وهنّأت العروسين وقدّمت لهما هدية، لا يجوز أن تزوري الثنائي في منزلهما الجديد من دون هدية ولو رمزية كغرض يُستعمل في المنزل، أو في المطبخ أو تمثال صغير للعرض.

– انتبهي كثيرًا لتوقيت الزيارة، فلا يجوز أن تقومي بها بعد عودتهما مباشرةً بعد شهر العسل، واحرصي أن تكون زيارة خاطفة سريعة كما تنصّ الاتيكيت.

– رغم العلاقة الوطيدة التي تربطك بالثنائي حديث الزواج، لا يجوز أن تطرقي بابه منزلهما وتدخلي احترامًا لخصوصيتهما، بل يجدر بك الاتّصال ولو قبل بساعات لاعلامهما بنيّة الزيارة.

– خلال الزيارة، انتبهي ألا تنتقدي حفل الزفاف وتجرّحي باختيارات العروسين، ولكن احرصي أن تعبّري عمّا أعجبك في الحفل وأن تدعي لهما والتوفيق، من دون التطرّق الى الأسئلة المتعلّقة بالتكلفة والأسئلة الخاصة والمحرجة.

– حتّى ولو كان في نيّتك أن تتجوّلي في المنزل وتلقي نظرة على الديكور وقطع الأثاث، ليس من اللائق أن تقترحي الأمر أو أن تلمّحي اليه فلربّما أن أصحاب البيت ليسوا مهّيئين لهذه الخطوة.

المعلق:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s