نشرت تحت تصنيف عبايات وحجاب

أحدث فساتين سهرة للمحجبات..لتتألقي في الحفلات

أن تجدي فستانًا أنيقًا ومحتشمًا وبأكمام طويلة يناسب حجابكِ، خيار كان صعبًا قليلًا، لكنّ الأمر أصبح أسهل الآن، مع الاطلالات بـ الفساتين السواريه من مدونات الموضة المحجبات، وإليكِ التفاصيل.

Evening Dress - Lace Detail Navy Blue Hijab Dress 76463L

Neva Style - Powder Pink Hijab Evening Dress 84790PD

Neva Style - Gold Hijab Evening Dress 37220GOLD

NEVA STYLE - Evening Dress - Patterned Green Hijab Dress -2201Y

Tül Etekli Tesettür Abiye FND3829 Bordo

NEVA STYLE - Evening Dress - Salmon Pink Hijab Dress - 9030SMN

** BÜYÜK BEDEN MODASI ** Beli Taşlı Tesettür Şifon Abiye  Zümrüt Ürün Kodu: CNG3094-S--> 89.90 TL

NEVASTYLE - Evening Dress - Patterned Fuchsia Hijab Dress -7128F

نشرت تحت تصنيف الجمال

اعرفي الفرق بين التاتو الدائم والتاتو المؤقت

التاتو من الأشياء التى تهتم بها المرأه بصفه عامه فهى وتحرص على استخدامه بين الحين والآخر للتغير أو لإبراز جمالها، وأحياناً آخرى لاخفاء عيوب، ولكن خلال الفترة الماضية انتشر التاتو الدائم سواء للحواجب أو العيون أو الشفاه وغيرها، وفيما يلي سنكشف لكي الفرق بين التاتو الدائم والتاتو المؤقت.

التاتو الدائم

التاتو الدائم هو المنتشر بين السيدات وخاصة اللاتي تمارسن الرياضة بصفة مستمرة مثل السباحه او المشى او التنس فهى تحتاج الى تاتو الدائم خاصة إذا كانت تعاني من مشكلة العرق، لذلك سيكون من الأفضل التاتو الدائم لكي تتمتع بمظهر ثابت ولوك رائع.

التاتو الدائم هو عباره عن حقن مثل حقن الجسم، يوجد بها حبر دائم لا يمكن التخلص منه ولا تغيره، وعند وضع التاتو فى المرات الأولى ستلاحظين انه اصبح غامق واكثر وضوحاً وقد تظنين أن هذا اللوك ليس الذي تريدين الحصول عليه، ولكن مع مرور الوقت ستلاحظين أن اللون أصبح فاتحاً، ولكن بين الحين والآخر عليكي تجديده حتى تحافظي على مظهره جديداً.

أماكن يمكنك استخدام التاتو الدائم بها

الحاجبين: من أشهر انواع التاتو الدائم هو تاتو الحاجبان الذي تقوم به الكثير من السيدات لكى تحافظ على جمالها دون الحاجة إلى الذهاب للكوافير.

تحديد العين : تحديد العين أصبح أيضاً من أنوع التاتو الدائم الذي يجعل عينيكي دائما جذابه ومشرقة.

محدد ولون الشفاه : من ضمن أشكال التاتو الدائم الذي تفضله الكثير من السيدات، حيث سيساعدها ذلك عن الابتعاد التام لاستخدام المستحضرات التجميلية.

نتيجة بحث الصور عن اعرفي الفرق بين التاتو الدائم والتاتو المؤقت

تعرفي على أضرار التاتو الدائم

1- إذا كانت الأدوات المستخدمة لعمل التاتو غير نظيفه قد يؤدي ذلك لظهور العدوى وانتقال بعض الأمراض الجلدية.

2- اذا كانت بشرتك من النوع الحساس فقد تصابي بالحبوب واحمرار في الجلد.

3- الحبر المستخدم في التاتو قد يصيب بشرتك بالحساسية.

4- التاتو الدائم لن تستطيعي تغيره وإزالته أبداً إلا بعد زيارة الطبيب عدة مرات.

5- اذا كنتى تحبين التغير بشكل دائم والظهور بشكل جديد في كل مناسبة، التاتو الدائم لن يتيح لكي هذه الفرصة.

نصائح قبل تجربة التاتو الدائم

1- التاتو عملية تجميلية وعليكي اختيار الدكتور أو المركز الطبي المناسب.

2- عليكي الانتباه أنه في حالة إن لن يعجبك شكل التاتو ستظلين به فترة طويلة.

3- اختياري الشكل المناسب واللون الذي سيناسب بشرتك.

نتيجة بحث الصور عن اعرفي الفرق بين التاتو الدائم والتاتو المؤقت

التاتو المؤقت

التاتو المؤقت هو شكل من أشكال التاتو الذي تستخدمه الكثير من السيدات اللاتي تعشقن التغير بين الحين والآخر، ومن أشكاله.

التاتو اللاصق : هو من اكثر أنواع التاتو المنتشرة التى يمكنك فعلها بمفردك ولا تسبب ألم ولكنه يستمر أيام فقط.

تاتو الحنه : يستمر لفتره اطول من التاتو اللاصق ولكنه ايضا لا يستمر لأكثر من أسبوعين.

مزايا التاتو المؤقت

1- غير مؤلم على عكس التاتو الدائم

2- يمكنك تغيره بسهوله فهو لايستمر لفتره طويله

3- الحنه طبيعه لا تسبب الأمراض او الألتهابات

4- حبر التاتو المؤقت لايمتصه الجلد فلا يسبب مخاطر

نشرت تحت تصنيف سيدتى

سيدتى نصيحه تهمك

نتيجة بحث الصور عن نصائح.

عايزة أقولك على نصيحة مهمة جداً لو مشيتي عليها هتعيشي سعيدة ومبسوطه.. بصي بقا

اهتمي بنفسك في الشتا على فكره مش لازم مكياج وعريان لا خالص انتى ممكن تلبسي جلابيه قطيفه او ترنج وسرحي شعرك وزبده كاكاو وكتر الف خيرك اوي مش تلاقي الواحده لبسه دفايه او ترنج شكلهم جميل ولابسه شراب جوزها ومدخلاه في البنطلون وواصل لركبتهااا لا هو لو يعرف انك هتبقي كده مكنش اداكي تجبيه هو مفكرك هتبقي شبه البت الي علي الكرتونه من ورااا هاتي شرابات صغيره مش لازم لكاليك غاليه ارفعي شعرك ممكن تلبسي طرحه واربطيها علي ودنك لو بردانه بس مش لازم قمطه ام سيد اللي مبوظه ام العلاقه بينك انتي والراجل دي وتلقيه ماشي جمبك ولو بص كده ولا كده تقوليليو بتبص ع ايه يا مرسسسسسي وتفضحي امه البسي وخليكي جميله ومش لازم تبقي اوفر كله في المعقول والشتا مش طويل كلها بإذن الله شهرين وخلاص بعد ما تخلصي الي وراكي اتشطفي او خدي شاور وسرحي شعرك وحطي كريم بشره في ايدك ووشك والبسي واقعديالناس الي بتقولي انا بعمل كل ده وجوزي مبيطلعش خالص وعلطول تحت مع اصحابه في القهوه وطبعا انتي بتتخنقي معاه لاااا خالص انتي يا حبيبتي حببيه في بيته واولاده خليه يرجع ملهوف عليكم يعني مثلا قوليلو اطلع اقولك حاجه اعملي سحلب زلابيه شاي بلبن كيكه اي حاجه هو الشتا بتاع اكل ووقوليلو اقعد معانا شويه مره خلي ابنك او بنتك هي اللي تقوله مره في مره نزل مره قعد مره بعدد كده والله هيتعود ع كده واستحملي ومن غير تكشيره وخناق وع راي المثل جوزك بيحبك عفيه 
وجوزك على ما تعوديه استحملو رجالتكم شويه كله مضغوط ومخنوق ومفيش حاجه بتتحل بالمشاكل والخناق والله لو بتتحل بالمشاكل والخناق كانت البلاد قتلت بعضها من السلف والديون والقروض

نشرت تحت تصنيف المطبخ

طريقة عمل منسف بالدجاج

طريقة عمل منسف بالدجاج

 

المكوّنات

  • لتحضير الدجاج:‏
  • صدر دجاج، منزوع الجلدة – 1 كيلوغرام
  • بصل حجم متوسط، مفروم فرماً ناعماً – 1‏
  • ورق غار – 2‏
  • ملح – ملعقة صغيرة
  • فلفل أسود – ملعقة صغيرة
  • حبهان أو هيل – ملعقة صغيرة
  • لتحضير المنسف:‏
  • أرز مصري، مطبوخ – كوبان
  • لبن زبادي – 3 أكواب ونصف
  • جميد – كوب
  • نشاء الذرة – ملعقة صغيرة
  • بقدونس، مفروم فرماً ناعماً – كوب
  • ملح – نصف ملعقة صغيرة ‏
  • فلفل أسود – ملعقة صغيرة
  • حبهان أو هيل، مطحون – ملعقة صغيرة
  • للتزيين:
  • لوز مجروش، محمص – نصف كوب
  • فلفل أسود – بحسب الرغبة

طريقة العمل

‏1-‏ حمّي الفرن على حرارة 180 درجة مئوية.‏ 
‏2-‏ في قدر على حرارة متوسطة، ضعي الدجاج، ورقتي الغار، البصل، الهيل، الملح والفلفل الأسود. أغمري المكونات ‏بالماء.‏ 
‏3-‏ أسلقي الدجاج لـ25 دقيقة. عندما يغلي المزيج، أزيلي الزفر عن الوجه.‏ 
‏4-‏ صفّي الدجاج من المرق وضعيه في صينية فرن. إحتفظي بالمرق في وعاء وأدخلي الدجاج إلى الفرن حتى يتحمّر. ‏ 
‏5-‏ لتحضير المنسف: ضعي لبن الزبادي، الجميد، نشاء الذرة، البقدونس، الملح، الفلفل الأسود والهيل في الخلاط الكهربائي. أخلطي المكونات حتى ‏يتجانس المزيج.‏ 
‏6-‏ ضعي مرق الدجاج في قدر على حرارة متوسطة. اضيفي مزيج لبن الزبادي وحرّكي بشكل دائري حتى يتجانس ‏المزيج.‏ 
‏7-‏ عند الغليان، خففي النار وأضيفي الدجاج. اتركي القدر على حرارة هادئة لـ15 دقيقة.‏ 
‏8-‏ ضعي الارز المطبوخ في طبق التقديم. أضيفي مزيج الدجاج وقلّبي المكونات حتى تتداخل.‏ 
‏9-‏ زيّني الطبق باللوز المجروش والقليل من الفلفل الأسود. قدّميه مباشرة على سفرتك. ألف صحة!‏

نشرت تحت تصنيف سيدتى

للبنات.. أكتر من 15 فكرة مشروع مربحة تنفذ بالمنزل

هل تبحثين عن فكرة مشروع ناجح يدخل إليك الكثير من الأموال؟ هناك العديد من المشروعات الخاصة بالبنات التي يمكن تنفيذها بالمنزل ولا تحتاج إلى رأس مال في الغالب أو تحتاج رأس مال بسيط للغاية.

تعتمد هذه المشروعات على مهارات متنوعة لا يوجد فتاة إلا وتمتلك إحدى هذه المهارات التي تسطيع بها البدء في المشروع فورا، وتحويله إلى مشروع ناجح في وقت قليل.

مشروعات الطعام

  • صناعة الحلويات

في السنوات الأخيرة ظهرت أكثر من تجربة لبنات يصنعن حلوى الـ«كب كيك» في المنزل بطريقة غير تقليدية.

وإذا قررت اتخاذ هذه الخطوة، فالمهم ليس صناعة الحلويات فقط، ولكن تقديمها بشكل مختلف تماما عن الموجود في السوق، حتى يقبل الناس على شراء الحلوى منك.

يمكنك التنويع في أنواع الحلويات من بلاد مختلفة مثل المصرية والسورية أو الغربية.

الخطوة الثانية هو إنشاء صفحة على «فيس بوك» والبدء في تسويق المشروع؛ ولكن اهتمي جيدا بالتصوير الجيد لأنه الشيء الوحيد الذي سيتحذث عن جودة الحلوى.

وابدئي في التسويق لأصحاب الحفلات والمناسبات، وشيئا فشئا قد تبيعين لبعض المحلات.

  • الطعام البيتي

هناك الكثير من النساء العاملات اللاتي لا يجدن وقتا لإعداد الطعام، ومع الظروف الاقتصادية وغلاء الأسعار، سيكون شراء طعام «بيتي» اختيارا جيدا.

استغلي موهبتك في إعداد الطعام =وتقديمه بشكل مميز، سواء كوجبات يومية، أو تجهيزالعزومات المنزلية.

وكوني مميزة بوصفاتك وتعلمي إعداد أصناف مختلفة من الطعام مثل الطعام السوري أو السعودي أو غيرها.

  • تجهيز الطعام للطبخ

وإذا كنت لا تجيدي تحضير الطعام، فهناك فكرة أخرة وهي تتنظيف الطعام وتقطيع الخضراوات وتتبيل اللحوم وتجهيزها للطبخ ثم بيعها للسيدات، لتكون بديلا صحيا وضمونا للطعام المجمد.

  • تربية الطيور والدواجن

إذا كانت لديك مساحة إضافية في المنزل أو السطح، فيمكنك تربية فيها الطيور والدواجن وبيعها لـ«ستات البيوت» أو المحلات القريبة.

فهذا المشروع وإن كان يتطلب رأس مال معقول، فإن ربحه مضمون، خاصة أنك قد تبيعين فورا لجيرانك ومعارفك الذين يرغبون في تناول لحوم مضونة. 

مشروعات الـ«هاند ميد»

  • صناعة الكروشية    

تعلم الكروشيه الذي سيفتح لك أفكارا كثيرة لأعمال الـ«هاند ميد» مثل تصميم الاسكافرات والحقائب والملابس والمفارش، وحتى لعب الأطفال والديكورات.

الكروشيه يعتبر من أسهل الأعمال اليدوية التي تستطيعين تعلمها من خلال الفيديوهات التعليمية فقط.

  • التفصيل

 كل فتاة ترغب في ارتداء ملابس مميزة عن غيرها؛ ومع وجود موديلات متشابهة في جميع المحلات، فإن تفوقك في التفصيل سيضمن لمشروعك النجاح.

هناك كثير من الفتيات اللاتي بدأن في مشروع التفصيل وقدمن أشياء مختلفة م

  • تصميم الإكسسوارات

الإكسسوارات من أكثر المشروعات الصغيرة التي تلجأ إليها لفتيات، ورغم أن تصميم الإكسسوارات أو  شراء الخامات هو أمر سهل جدا؛ لكن المنافسة ستكون كبيرة جدا، إلا إذا قدمت شيئا مختلفا ومميزا تماما.

  • تصميم الديكور

هناك أنواع من الديكور يمكن تصميمها بخامات بسيطة في المنزل، وتعطي مظهرا جميلا في الوقت نفسه.

تعلمي صناعة الديكور  بنفسك أو تقديم خدمات إضافية بتصميم ديكور المنازل للعرائس أو لغرف الأطفال.

  • إعادة التدوير

إعادة التدوير هو مشروع لكسب المال من اللاشيء وبدون رأس مال تقريبا.

وهو عبارة عن فن استغلال الخامات القديمة في صنع شيء جديد ومبتكر تماما، مثل الديكورات والإكسسوارات ومسلتزمات المنزل.

التحدي الوحيد في هذا المشروع هو تقديم جيدة ومظهر جيد، لا يشعر معه المشتري بأنها مصنوعة من خامات معاد تدويرها.

مشروعات صغيرة لمستحضرات التجميل

  • كريمات العناية بالبشرة والشعر

ما رأيك أن تصنعي كريمات للبشرة والشعر في المنزل؟

المنتجات ستكون طبيعية وآمنة على البشرة والسعر معتدل مقارنة بالأسعار في السوق، وشيئا فشيئا سيثق الناس في ما تقديمنه.

الأمر ليس صعبا فمع الوقت قد تؤسسين البراند الخاص بك

  • صناعة العطور

لا يوجد فتاة لا تستخدم العطور بشكل يومي، وإذا تعلمتي كيفية صناعة العطور ومزيلات العرق الطبيعية في المنزل، ستسطعين تحويل هذه المهارة إلى مشروع مربح.

  • ماكيرة

بشراء القليل من أدوات المكياج، قدمي خدمة الميكب وتسريحات الشعر للفتيات والعرائس بالمنزل.

 فجميع الفتيات يبحثن عن الجودة العالية والسعر المقعول وهو شيء إذا توفر فيك سيجني مشروعك الكثير من الأرباح.

مشروعات تعليمية

  • مواد تعليمية للأطفال

الأمهات لا يكفون عن شراء الألعاب التعليمية أو القصص الملونة لأطفالهم، لهذا ستكون فكرة مربحة للغاية إذا بدأت في تصميم هذه الأنشطة التعليمية وبيعها للأمهات بأسعار معقولة، خاصة أن أسعار هذه المواد تكون مرتفعة.

  • قنوات تعليمية 

هناك فكرة أخري إنشاء قناة تعليمية بموقع «يوتيوب» أو «فيس بوك»، هذا المشروع لن يكلفك أي أموال، لكنه سيحتاج لمعرفة جيدة بالتسويق حتى يتحول إلى مشروع مربح.

مشروعات البيع والشراء

  • تقديم الهدايا غير التقليدية

هذا المشروع سيتطلب منك حسا فنيا عاليا، فهو عبارة عن تقديم الهدايا وبيعها بشكل مبتكر وغير تقليدي.

هناك الكثير من الشباب الذين نحجوا بالفعل في مشروعات كهذه يمكنك الاطلاع على صفحاتهم والتعلم منهم.

  • شراء الملابس والميكب

تعتمد هذه المشروعات على مهارات متنوعة لا يوجد فتاة إلا وتمتلك إحدى هذه المهارات التي تسطيع بها البدء في المشروع فورا

اشتري كمية من الملابس أو الميكب بسعر الجملة لبيعها للبنات من خلال صفحات وجروبات «فيس بوك» بسعر أقل من السوق.

في البداية لا تشتري كمية كبيرة حتى لا تخسري رأسي المال، ولكن كمية صغيرة تبيعنها للمعارف والأصدقاء، ومع زيادة خبرتك في البيع اشتري كمية أكبر وهكذا.

الأمر نفسه ينطبق على شراء مستلزمات العروسة من ملابس وميك آب وإكسسوارات.

مشروعات للحفلات والأفراح

  • تأجير فستاتين الزفاف والسهرة

هذا المشروع سيحتاج إلى رأس مال كبير بعض الشيء، وإلى شبكة علاقات لتأجير هذه الفساتين أو قدرة على تسويق عملك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

في البداية اشتري مجموعة صغيرة من الفساتين للتجريب، وزودي الكمية كلما كبر هذا المشروع.

  •  تنظيم الحفلات وأعياد الميلاد

إذا كانت لديك مهارة عالية تنظيم الحفلات بما فيها أعياد الميلاد والأفراح وصناعة الديكور الخاص بها، فابدئي بتقديم خدماتك على المعارف والأصدقاء والسوشيال ميديا، وبعد ذلك قد يكون لك شركتك الخاصة لتنظيم الحفلات.

أنباء الإسكندرية المصورة APN

مدونة تدريبية اهداء لروح الصحفي الراحل فتحي حسين //تأسست عام 2005 // رئيس التحرير طارق فتحي حسين

غزل قلوب مصرية

مدونه ومجله غزل قلوب مصرية اسرة عربية يجمعها الحب والاحترام ونتبادل الخبرات فى شتى المجالات هدفها تفيد وتستفيد.

Q8GeekTech

كل شيء عن التقنية !

خصوصية المعلومات

من أعظم تحدياتنا في عصر المعلومات هو ايجاد التوازن بين الحاجة الكبيرة لتطوير خدمات و حلول تجارية معتمدة على المعلومات الشخصية للمواطنين وبين الحاجة الماسة لحماية خصوصية هذه البيانات

صوتنا نيوز

رئيس التحرير/ أحمد أبوطالب النشابي ,,,,,, مدير التحرير/ ربيعة المالكي

إرادتنا

مدونة د. سيوين لتطوير الذات

مُسوَّدة

تعالَ نحكي.. ودعِ العالم يُنصِت

مواهب زول

شاركنا موهبتك كن غدوة لغيرك

مصطفى البازي

مهندس صوت - مكس وماسترنج

مكس فلسطين | Mix Palestine

منوعات وآخر الأخبار

مدونة ثبة شرف

موضة/ جمال/لايف ستايل

NZ my image

NIZAR EL ZUBAIR Image Consultant

%d مدونون معجبون بهذه: