نشرت تحت تصنيف الصجه ورشاقه

مشروبات مسائيه لحرق الدهون… تناوليها قبل النوم

صورة ذات صلة

تتميّز بعض المشروبات بقدرتها الفعالة على حرق الدهون وفعاليتها في خسارة الوزن، ويستحسن إجمالاً تناولها قبل النوم. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أبرز هذه المشروبات رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك مع الإشارة إلى فعاليتها في هذا المجال، وندعوك لإعتمادها خصوصاً إذا كنت تنوين الحفاظ على رشاقتك.

1- الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الأخضر من أفضل المشروبات التي يمكنك تناولها في مختلف الأوقات وخصوصاً قبل النوم بغية التخلّص من الدهون والوزن الزائد. ويعمل هذا النوع من الشاي بفعالية على حرق الدهون المكدسة في الجسم، كما يسهّل عملية الأيض ما يساعد على خسارة الوزن بسهولة أكبر.

2- عصير الجريب فروت: يحتوي الجريب فروت على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحدّ من عملية إختزان الدهون في الجسم، كما يساهم في الوقت عينه بحرقها. وينشّط الجريب فروت بشكل ملحوظ الدورة الدموية ما يحفّز تبقائياً عملية حرق السعرات الحرارية.

3- البابونج: يلعب مشروب البابونج دوراً ملحوظاً في تهدئة الأعصاب وتسهيل عملية النوم. كما يساهم بدوره في تنظيم نسبة السكر في الدم ما يساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون المكدسة في الجسم بشكل تدريجي.

4- الزنجبيل بالليمون: يحفّز مشروب الزنجبيل والليمون بشكل ملحوظ عمليّة الهضم كما يساهم في حرق الدهون المكدسة في الجسم ويحدّ من نسبة الكوليسترول في الدم. يعزّز هذا المشروب الشعور بالشبع ما يساعد على خسارة الوزن بسهولة، كما يحتوي الليمون على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ذات الدور الفعال في حرق الدهون.

المعلق:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s