نشرت تحت تصنيف الجمال

6 خطوات أساسية تعمل على تثبيت مكياجك

لكل مكياج خطواته الخاصة ولكن يبقى الأهم ضمان استمراريته لوقت طويل، ولتتمكني من تحقيق ذلك عليك الحرص على إستخدام بعض المستحضرات التي تساهم في هذا الأمر بالإضافة لمعرفة كيفية تطبيقها بالطريقة الصحيحة. من هنا إليك هذه المعلومات الضرورية التي يمكنك من خلالها تثبيت مكياجك طيلة اليوم. 

صورة ذات صلة
– في البداية اعمدي على تنظيف بشرتك عبر استعمال الغسول المخصص لها والماء المعتدل. وقومي بعدها بتجفيف الوجه بمنشفة نظيفة أو مناديل ورقية سميكة. 

– في هذه الخطوة عليك وضع كمية قليلة من البرايمر الكريمي أو السائل على الوجه بالكامل، فهي من المستحضرات الأساسية التي تعمل على تثبيت مكياجك. 

– بعد توحيد لون البشرة من خلال الفاونديشن والكونسيلر، يمكنك الإنتقال للخطوات الخاصة بمكياج العيون ولكن قبل القيام بذلك احرصي على استعمال البرايمر الخاص بهذه المنطقة من وجهك، وذلك لضمان تثبيت ألوان الآيشادو والكحل الأسود.  

– ليكتمل تان البشرة وبالتالي لتثبيت الفاونديشن أكثر عليها، كل ما عليك فعله هو وضع طبقة من البودرة المضغوطة على الوجه بالكامل مع الوصول للأطراف والرقبة أيضاً. بالإضافة الى استعمال البودرة الفاتحة للمنطقة الموجودة تحت العيون. 

– لإستمرارية كونتور الشفاه لمدة طويلة اعمدي على تطبيق هذه الحيلة السهلة في خطوات مكياجك، إذ عليك تحديد الشفاه بقلم الكونتور المخصص لها ومن ثمّ وضع القليل من بودرة الوجه فوق الرسمة لتقومي بتكرار عملية تحديد الشفاه بالكونتور مرّة جديدة ومن ثمّ وضع طبقة من الروج. 

– قبل الإنتهاء احرصي في هذه المرحلة على استعمال البخاخ الذي يعمل بشكلٍ مباشر على تثبيت مكياج وجهك ويضمن إستمراريته. 

المعلق:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s