نشرت تحت تصنيف الجمال

طريقة وضع البرايمر على الوجه

طريقة وضع البرايمر على الوجه

البرايمر من أدوات المكياج المهمة التي لا يجب الاستغناء عنها مطلقاً، فهو يساعد على تحضير البشرة وتمهيدها قبل تطبيق كريم الأساس، وبالتالي ضمان الحصول على مكياج مثلي خالٍ من الشوائب، واليوم سنعرفك على طريقة وضع البرايمر على الوجه.

 

 

طريقة وضع البرايمر على الوجه

 

  • – اختاري نوعية البرايمر التي تناسب نوعية بشرتك، إذ أنه يوجد برايمر مخصص للبشرة الدهنية والآخر والجافة، نوعان آخران إحداهما للبشرة العادية والثاني للبشرة التي تحتوي على تجاعيد.

 

  • – نظفي وجهك باستخدام الغسول المناسب والماء البارد، بعدها جففيها جيداً.

نتيجة بحث الصور عن طريقة وضع البرايمر على الوجه

  • – طبقي الكريم المرطب على كامل وجهك، واتركيه حوالي 5 دقائق حتى تمتصه البشرة تماماً، ضعي كمية بحجم حبة بازلاء من البرايمر على ظهر يدك. قد يتسبب استخدام الكثير من البرايمر في تكتل كريم الأساس ولا تحتاجي سوى كمية تقترب من حجم حبة البازلاء أو الزبيب لتغطية وجهك وعنقك ثم وزعيه على منتصف الجبين، والذقن، وتحت العين وعلى الأنف.

نتيجة بحث الصور عن طريقة وضع البرايمر على الوجه

  • ضعي البرايمر على منتصف وجهك واستخدمي حركات دائرية لطيفة لدمجه إلى الخارج. يجب أن تكون الحركة شبيهة بالحركة المستخدمة عند وضع المرطب.دلكي المنتج على بشرتك بشكل متساوٍ حتى تحصلي على تغطية ناعمة ومتساوية. تأكدي من دمجه جيدًا على خط الشعر وعلى عنقك أيضًا.
    • لا تنسي البشرة المحيطة بعينيك. إذا كنت لا تستخدمين برايمر الجفون، ربتي بالبرايمر برفق على جفنيك لتثبيت مكياج العين وإبرازه طوال اليوم.
    • استخدمي إصبع البنصر والوسطى لفرد البرايمر برفق على وجهك. يمكنك استخدام إسفنجة أو فرشاة مكياج أيضًا، لكن هذا ليس ضروريًا.
    • ضعي طبقة خفيفة من البرايمر على الشفاه الجافة للحفاظ على أحمر الشفاه بارزًا ولحمايته من الدخول في الخطوط الدقيقة حول الفم

 

  • – وزعي البرايمر جيداً، واتركيه دقائق حتى تمتصه البشرة، بعدها وزعي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، وتمتعي بمكياج مثالي، فالبرايمر يعمل على امتصاص الزيوت التي تفرزها البشرة، إضافة إلى أنه يقلص حجم المسام الواسعة لتبدو البشرة أكثر نضارة.

  • -يساعد البرايمر على تنعيم سطح بشرتك مما يقلل ظهور الخطوط الدقيقة والمسام كما أنه يساعد على توحيد لون بشرتك وبقاء المكياج على وجهك طوال اليوم دون أي تلطيخ

المعلق:

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s