نشرت تحت تصنيف الجمال

إستخدمي زيت الحلبة لوجه أكثر جاذبية

إستخدمي زيت الحلبة لوجه أكثر جاذبية

كثيراً ما نسمع عن استخدامات الحلبة للعناية بالبشرة وحمايتها، حيث أنها تدخل في معظم الخلطات الطبيعية للبشرة. لكن هل تعلمين عن فوائد زيت الحلبة للبشرة؟ فإذا كنت تعانين من الوجه النحيف وترغبين في الحصول على وجه ممتلئ قليلاً وخدود منفوخة، زيت الحلبة سيكون الحل الثوري لك! فتعلمي كيفية تطبيق خلطات زيت الحلبة للحصول على وجه في غاية الجمال.

خلطة زيت الحلبة لتسمن الوجه:

قومي بخلط زيت الحلبة مع عجينة الخميرة حتى تحصلي على عجينة لينة وسهلة الاستخدام. من ثمّ ضعي العجينه لمدة 15 دقيقه على وجهك، بعد غسله بالماء الفاتر. أتركي المزيج على وجهك حتّى يجفّ من ثم قومي بغسله جيداً بالماء. واظبي على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع حتى تتخلصي من نحافة الوجه الزائدة.

خلطة زيت الحلبه لنفخ الخدود:

للحصول على خدوود منفوخة وممتلئة طبيعياً من دون الاضطرار الى الخضوع لعمليات التجميل، أخلطي كمية متساوية من زيت الحلبة مع زيت الخروع جيداً من ثم قومي بدهن وجهك بعذا المزيج قبل النوم بحيث يغسل في اليوم التالي. واظبي على استخدام هذه الخلطة يومياً ولمدة 3 أسابيع حتى تحصلي على نتيجة مذهلة.

زيت الحلبة لعلاج تجاعيد الوجه:

أولاً باشري بعمل حمام بخار للوجه، من خلال إضافة بعض أوراق الريحان والزعتر والبابونج الى الماء. من ثم نعرّض الوجه للبخار، حتى تتفتح مسام الوجه كلها. من بعدها مباشرة قومي بتدليك وجهك بزيت الحلبة  لمدة 3 دقائق قبل غساه بالماء الدافئ. واظبي على استخدام هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للتخلصي من التجاعيد.

المعلق:

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s