نشرت تحت تصنيف الجمال

طرق لتحسين الجمال اثناء النوم

يبدو أن هناك قواعد لا تنتهي حول ما يجب عليك فعله من أجل تحسين روتين جمالك. إذا اتبعت كل قاعدة ، فمن المحتمل أن يكون لديك نهج مختلف من 10 خطوات للصباح وواحد في الليل. المشكلة هي ، لا أحد لديه حقا الكثير من الوقت لتكريس لنظام جمالها.

لهذا السبب كثير من الناس يؤمنون بقوة في قوة نوم الجمال! قال الخبراء منذ فترة طويلة أن النوم الجيد ليلاً هو مفتاح البحث عن الراحة في اليوم التالي. وهذا هو ، ما لم تجد حقائب تحت العين لطيف.

هناك الكثير من الاختراقات التي يمكنك تنفيذها في حياتك والتي سوف تساعدك على أن تصبح أكثر جمالًا بين عشية وضحاها ، مما سيوفر لك الوقت في الصباح و تأكد من أنك تبدو أفضل ما لديكم. من الحفاظ على المرطب في منضدة الليل إلى الاستثمار في بعض العلاجات العطرية ، قد تفاجأ بالنصائح والحيل الموجودة لمساعدتك على الاستيقاظ بشكل رائع أكثر من أي وقت مضى.

(فقط تذكر ، كل هذه الاختراقات بحاجة إلى أن تسير جنبًا إلى جنب مع ليلة نوم جيدة. إذا كنت تعمل على مدار بضع ساعات فقط من الطاقة ، فسوف تظهر بالتأكيد. لذلك ، وقبل كل شيء ، تأكد من أنك احصل على سبع إلى ثماني ساعات من النوم الجيد والعميق.)

10. حافظ على مناديل المكياج بجانب سريرك

واحدة من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها لبشرتك أثناء النوم لا تزيل المكياج. سيعمل هذا على تهيج مسامك وتجفيف بشرتك وترك وجهك يبدو مملًا وأكثر تعبًا.

نحصل عليه ، قد يكون من الصعب التخلص من الماكياج كل ليلة ، خاصة بعد يوم طويل. لهذا السبب فإن واحدة من أكبر نصائحنا هي ترك بعض مناديل المكياج على طاولة سريرك ، لذا لن تضطر إلى المغامرة بعيدًا لرعاية بشرتك. لن يكون لديك أي مبرر لعدم إزالة المكياج القديم عندما يمكنك القيام بذلك من راحة سريرك.

9. هيدرات قبل أن السبات

أثناء شرب الكثير من الماء قبل النوم يمكن أن يعطل أحلامك الحلوة (مهلا ، لا أحد يحب الاستيقاظ لاستخدام الحمام في الساعة 2 صباحًا) ، وتناول وزن الماء في الخضار والفواكه طريقة رائعة لترطيب بشرتك قبل ضربها كيس. الماء المنظم في الأطعمة مثل الفواكه والخضروات وحتى المكسرات ، يُطلق الماء ببطء ، لذلك لن تطغى المثانة خلال الليل.

8. النوم مع وسادة الحرير

لا أحد يريد أن يستيقظ على الشعر المجعد الجامد في صباح اليوم التالي!

كما اتضح ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بين عشية وضحاها لضمان استيقاظك على يوم شعر جيد. أحد أسرار العناية بالشعر القديمة تنصح بالنوم على وسادة من الحرير بدلاً من كيس القطن الطبيعي.

الحرير هو أكثر ليونة وأقل ضررا للشعر. لذلك ، سوف يقلل من الهشاشة والتشابك التي يمكن أن تتراكم بين عشية وضحاها ، مما يعني أن شعرك سيكون أسهل في العمل معه في الصباح. حتى أن بعض الأشخاص أقسموا أن أغطية الوسائد الحريرية تجعل شعرهم أكثر نعومة وحريرًا. سجل معنا!

7. محاربة تلك التجاعيد

قد يكون الأمر مخيفًا عند سماعك ، لكن الطريقة التي تنام بها قد تسبب في الواقع ظهور التجاعيد المبكرة!

إذا كنت عرضة للنوم مع وجهك على وسادتك ، فأنت أكثر عرضة للإصابة بتجاعيد. “يُعتقد أن” تجاعيد النوم “، كما هو معروف ، ناتجة عن دفع الجلد وسحبه ضد الوسادة ، مما يؤدي إلى إتلاف الكولاجين الذي يعمل على تجانس البشرة بمرور الوقت ،” عالمي يشرح.

توصي المجلة بالنوم على ظهرك بدلاً من الاستلقاء وجهاً لوجه أو للمساعدة على محاربة علامات الشيخوخة. لن ننام بنفس الطريقة مرة أخرى!

6. زيت مرطب

إن قضاء الليل أمرًا رائعًا لعلاج بشرتك بمصل أو زيت مرطب يجعلك تشعر بالانتعاش صباحًا.

سوف يستغرق جلدك وقتًا في امتصاص المنتج بين عشية وضحاها ، ولن تتضايق من شعور البشرة الدهنية. وبالمثل ، يقول الكثير من الناس أن هذا يساعد أيضًا في تخفيف التوتر وجعلهم في عقلية النوم.

“احتفظي بزيت الوجه على جانب سريرك واستخدمه لتدليك لمدة خمس دقائق ،” Bridget March for هاربر بازار يفسر. “أجد تدليك نقاط العلاج بالابر مفيدًا حقًا ؛ ليس فقط أنه يغذي البشرة بين عشية وضحاها ، بل إنه يساعد أيضًا على الاسترخاء. “

5. قفل في الرطوبة

إذا كنت لا تفعل ذلك بالفعل ، فاستثمر في مرطب مرطب يمكنك تقديمه ليلا حتى يعمل وجهك على إصلاح نفسه أثناء النوم. مكفول بشرتك ليشعر أكثر انتعاش وحيوية يأتي في صباح اليوم التالي.

وقالت خبيرة التجميل المرخصة هيذر ويلسون “يمكننا استخدام بعض المرطبات الثقيلة في الليل لأننا لسنا قلقين بشأن كيفية ارتدائها تحت المكياج”. مطلع مجلة. “لذلك ، تفضل دائمًا الحصول على مزيد من الطعام المغذي ليلًا”. وتوصي بالذهاب لمرطب مصمم للاستخدام في الليل..

نصيحة: احتفظ بالمرطب على طاولة سريرك حتى لا يكون لديك أي مبرر لعدم تطبيقه قبل أن تصل إلى القش.

4. استثمر في قناع الحرير للعين

تمامًا كما لو كانت الوسادة الحريرية تعد بأضرار أقل لشعرك ، يمكن لقناع العين الحريري أن يساعد فعليًا في منع ظهور علامات الشيخوخة على وجهك.

بشكل عام ، تكون أقنعة العين مفيدة لأنها تحجب الضوء وتشجعك على أن تنام بشكل أعمق وأكثر هدوءًا. لكن قناع الحرير يضع العمل الإضافي عن طريق المساعدة في حماية بشرتك من الرطوبة ومنع الجفاف. وبالمثل ، يمنع وجهك من ملامسة سريرك أو البطانيات ، مما قد يؤدي إلى تجاعيد النوم.

إنها سهلة مثل التقاط قناع العين الحريري الأمازون لمدة 10 دولارات. معرفة النتائج التي تعد بها ، ليس لدينا أي عذر لعدم استخدام هذا الاختراق الجمال.

3. العثور على درجة الحرارة المناسبة

لا شيء يمكن أن يعرقل نومك أكثر من كونه شديد البرودة أو شديد الحرارة. من المهم التأكد من معرفة درجة الحرارة المثالية للنوم ، ثم التمسك بها. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من حصولك على نوم هادئ (دون انقطاع)!

“يمكن للحرارة الزائدة أن تبقي جسمك مستيقظًا ، لذا تنام مع نافذة مفتوحة. قم بوضع ورقة رقيقة من القطن أسفل لحافك بحيث يكون لديك طبقات مختلفة يمكنك التخلص منها طوال الليل” هاربر بازار يفسر. “احتفظ بفانيلا رطبة على جانب سريرك أو مع رشاش ماء لتبريد نفسك. قد لا تكون جوارب السرير مثيرة ولكن إذا كانت قدميك دافئة ، فإن بقية جسمك ستشعر بالدفء “.

2. رش وسادة الخاص بك

أفضل شيء يمكنك القيام به لنظام الجمال الخاص بك أثناء النوم هو ضمان حصولك على حسن نوم الليل. كلما كثرت نومك ، كلما كنت تشعر بالراحة والحيوية.

شيء واحد طن من الناس أقسم هو رذاذ وسادة الروائح. على غرار استخدام الزيوت الأساسية ، يعد كل رذاذ معطر مختلفًا بتأثيرات مختلفة ، بدءًا من تقليل التوتر إلى تهيئة بيئة مهدئة. اللافندر ، على سبيل المثال ، هو رائحة كلاسيكية يقال إنها تقلل من الأرق وتزيد من الصفاء.

بعض البهجة من هذا ، وستشعر وكأنك امرأة جديدة كاملة تأتي في اليوم التالي!

1. الحصول على كمية مناسبة من النوم

قد يبدو هذا بمثابة عدم التفكير ، ولكن الكثير من البالغين لا يحصلون على مقدار النوم الموصى به الذي يحتاجونه ليشعروا بأنهم في أفضل حالاتهم. لن يتركك هذا الشعور بالتعب فقط في اليوم التالي ، ولكن بشرتك ستظهر بالتأكيد أنك لا تشعر بشعورك الأفضل.

وقالت خبيرة التجميل هيذر ويلسون: “إذا لم تحصل على قسط كافٍ من النوم أو إذا كنت تعاني من ضعف نوعية النوم فعلاً ، فإن بشرتك ستعكس ذلك”. مطلع مجلة. “لا يهم ما ترتديه ، لن تبدو بشرتك بصحة جيدة وحيوية لأنه في الليل ، يقوم جسمك بعمل معين ، وتتمثل مهمته في استعادة نفسه من كل ما مر به خلال اليوم. “

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s