نشرت تحت تصنيف الصجه ورشاقه

ريجيم لذيذ يُخسرك 10 كلغ في أسبوعين فقط

من المعروف أن الخضار تلعب دوراً أساسياً ومساعداً في خسارتك للوزن الزائد والمحافظة على جسم سليم ورشيق في آن، نظراً لفوائدها الصحية العديدة والمتنوعة، على المجالات كافة.

إلاّ أن الخيار يعتبر الأفضل على هذا الصعيد، فهو يساعد في علاج عسر الهضم، ويعالج حرقة المعدة، علماً أن تناول الخيار بين الوجبات يؤدّي إلى خسارة الوزن بشكل كبير فهو يزيد الشعور بالشبع، إشارة إلى أن دمج الخيار مع الخس يعطي نتيجة مذهلة على صعيد تخفيف الوزن.

وبالتالي، تمّ التوصل الى ابتكار ريجيم الخيار الفرنسي، نظراً لنحافة النساء الفرنسيات، أو على الأقل في أغلبيتهن، نظراً لتناولهن المستمر للخضار بشكل عام، والخيار بشكل خاص. 

ويستند هذا الريجيم على إدخال الخيار في الوجبات الأساسية اليومية، من الإفطار والغداء وصولاً الى العشاء فضلاً عن سناك عبارة عن تفاحة خلال النهار.

وتتميز هذه الحمية، التي لا ينصح بإتباعها للنساء الحوامل، بكونها مفيدة وسهلة التطبيق والإتباع، فقد أثبتت التجارب عدم إحداثها أي ضرر على الصحة، خصوصاً أن معظم الحميات الغذائية تسبّب ضعفاً في الجسم وشعوراً بالخمول والإرهاق والتعب.

ويؤكد خبراء التغذية العالميين أن اتباع هذه الحمية الغذائية يؤدي الى خسارة حوالى 10 كلغ في أسبوعين فقط، من دون تكبّد عناء الالتزام بريجيم صعب وقاسي أو ممارسة التمارين الرياضية الصعبة.

وإذا أردت، يا عزيزتي، أن تحصلي على نتيجة سريعة جداً، اعمدي الى 2 لتر من المياه يومياً والتي تحتوي على قطع من الخيار المنقوعة.

المعلق:

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s