نشرت تحت تصنيف سيدتى

“أوريفليم” أو “آفون” – ما هو الأفضل لكسب وجودة مستحضرات التجميل؟

“أوريفليم” أو “آفون” – ما هو الأفضل لكسب وجودة مستحضرات التجميل؟

نتيجة بحث الصور عن "أوريفليم" أو "آفون" - ما هو الأفضل لكسب جودة مستحضرات التجميل؟

 

في العالم الحديث ، كل شخص تقريباأو يهتم بصحة جلده ، وتقريبا جميع النساء يستخدمن مستحضرات تجميل مزخرفة. لذلك ، غالبا ما يطرح السؤال – ما هي الماركة التي تختارها؟ هناك العشرات من العناصر المختلفة التي أوصاف وخصائص متشابهة، ولكن في هذه الحالة تحتاج إلى اتخاذ خيار على أي حال. إذا كنت تعيش في روسيا، فإنه غالبا ما يتم تقليل خيار لشركتين، والتي هي الموردين الرئيسيين من مستحضرات التجميل مثل الرعاية الديكور والجلد. هذا هو اوريفليم وآفون. علاوة على ذلك ، فهم لا يقومون فقط بتوريد المنتجات ، ولكنهم أيضًا يدعون كل من لا يملك أي تعليم أو خبرة للعمل في بنيته. في هذه المقالة ، سنتحدث عن الخيار: “أوريفليم” أو “آفون” – أيهما أفضل؟ وكيف سيؤثر على الجانب الإنتاج، أي الشركة المصنعة لمستحضرات التجميل هو أفضل لشراء، ومسألة التوظيف الممكن – الشركة التي هو أفضل للذهاب حيث لديك المزيد من الآفاق، حيث كانوا يدفعون أكثر وهلم جرا. وأنت تقرأ هذا المقال، يمكنك اختيار خصيصا لنفسك ما يناسبك، “أوريفليم” و “آفون”. أيهما أفضل؟ هذا السؤال أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، لأن كل الناس مختلفون ، لذلك قد يحب شخص واحد كريم واحد وآخر. والعمل – هناك من يريد أن يقضي كل وقته الحرة على بيع مستحضرات التجميل، في حين يقوم شخص ما تبحث عن جزء من الوقت، والتي سوف تجلب قليلا من مصروف الجيب. لذا فإن هذه المادة تعطي فقط المعلومات الأساسية والمقارنات الأساسية بين المصنعين.

ما هو؟

oriflame أو eivon أيهما أفضل

لذا ، فقد حان الوقت لمقارنة الرئيسيتينالشركات المصنعة لمستحضرات التجميل – “أوريفليم” أو “آفون”. أيهما أفضل؟ ليس من السهل الإجابة على هذا السؤال ، لذلك من الضروري التعامل معه تدريجيًا. لماذا تحتاج لمقارنة هذين المصنعين؟ الأمر هو أنها أكبر الشركات في أراضي روسيا ، وتشارك في مبيعات مستحضرات التجميل ، والتي تستخدم النموذج “من شخص لآخر.” وهذا يعني أن توزيع المنتجات لا يتم التعامل معه من قِبل البائعين في منافذ البيع بالتجزئة (مثل ، بالطبع ، هناك أيضًا ، ولكن ليس التركيز عليهم) ، ولكن من خلال العملاء المنتظمين. يمكن لأي شخص أن يصبح مستشارًا ويوزع منتجات الشركة المختارة ، للحصول على هذه النسبة ليس فقط من الربح ، ولكن أيضًا مجموعة متنوعة من الخصومات. أما بالنسبة لمستحضرات التجميل نفسها ، فهي تحظى بشعبية كبيرة في أراضي روسيا – بطبيعة الحال ، إنها لا تنتمي إلى الطبقة الفاخرة ، فهي لا تكلف الكثير من المال ، لذلك فهي تستهدف معظم المشترين العاديين الذين يسعدهم استخدام كل من الوسائل نفسها و فرصة لكسب المال عن طريق القيام بما يحبون القيام به. الآن بعد أن فهمت ما تشبه الشركات ، “أوريفليم” أو “آفون” ، “ما هو أفضل” هو السؤال الذي يبقى في ذهنك. وسوف تساعدك هذه المقالة على اتخاذ القرار واختيار.

حقائق أساسية

ما هو ماكياج أفضل oriflame أو eivon

تريد معرفة أي ماكياج أفضل -أوريفليم أو أفون؟ في هذه الحالة ، من الأفضل أن تتعرف على كلتا الشركتين. ويبدأ ذلك بحقيقة أن آفون يبلغ عمرها تقريبًا ضعف عمر أوريفليم ، حيث تأسست الشركة عام 1886 في الولايات المتحدة الأمريكية ، بينما ولدت أوريفليم في عام 1967 في السويد فقط. من أين جاءت هذه الأسماء غير العادية؟ تم تسمية “آفون” تكريما للنهر الذي يحمل نفس الاسم ، والذي يتدفق في انجلترا ، بينما “اوريفليم” – تكريما للراية الملكية السويدية ، والتي تسمى “اوريفلام”. أما بالنسبة للنشاط الاجتماعي ، فمن الواضح أن “آفون” يتقدم خطوة واحدة إلى الأمام. بينما كانت أكبر خطوة في أوريفليم هي الإنشاء المشترك لصندوق الأطفال الدولي ، آفون ، لتاريخه الطويل ، تمكنت من إيجاد الكثير من الأموال وتنظيم العديد من البرامج المختلفة. ومن أشهر هذه البرامج برنامج خيري لمكافحة العنف المنزلي وبرنامج خيرية لمكافحة سرطان الثدي ، يتم في إطاره إجراء مسيرة واسعة النطاق كل عام. ومن الجدير بالذكر أيضا أن شركة آفون كانت من أوائل الشركات التي رفضت اختبار منتجاتها على الحيوانات في عام 1989. ومع ذلك ، هذا هو مجرد نوع من “الخلفية” ، والآن من الضروري معرفة أي ماكياج أفضل – “أوريفليم” أو “آفون”؟

اختبار المنتج: كريم من أوريفليم

أفون أو oriflame أفضل الحفاظ على العطور

كثير يتساءلون عن أي نوع من مستحضرات التجميلأفضل – “آفون” ، “أوريفليم” أو “Faberlic”؟ في هذه المقالة ، سنتحدث فقط عن الاسمين الأولين ، لأن “Faberlic” أقل شيوعًا بين المستخدمين ، وكذلك لأن الدراسات ، التي يتم تنفيذها غالبًا على المنتجات المخصصة للعناية بالبشرة ، تظهر أن فعالية هذه المنتجات في مستوى أدنى. بطبيعة الحال ، من المستحيل وصف جميع المنتجات مرة واحدة ، لذلك للمقارنة ، تم اختيار كريم من واحد والشركة الأخرى. من “اوريفليم” تم اعتبار كريم الحب الطبيعي ، وأظهرت النتائج أن مستوى الأس الهيدروجيني ، والذي يعد أحد أهم العوامل التي تحدد فعالية ونطاق الكريمة ، كان عند مستوى 5.5 ، وهو مماثل تقريبا لمستوى الرقم الهيدروجيني. في صحة الجلد. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنه يمكن استخدام هذا الكريم للبشرة المشكلة ، لأنه يقوم بتطبيع توازن البشرة. أما بالنسبة لترطيب الجلد ، الذي يعد أيضًا أحد أهم المعلمات ، فإن هذا الكريم لم يقم بعمله بشكل جيد. نعم ، يقوم المنتج بترطيب البشرة بشكل مثالي ، ولكن بعد مرور ساعة واحدة من تبخير الرطوبة ، فإنه من المستحيل ببساطة تسجيل هذه المعلمة. وللتفاتير أيضا تكاليف صيانة المواد الفعالة والمساعدة في الكريمة – في هذه الحالة ، حقق المؤشر نسبة 6.6 في المائة التي تعد واحدة من أفضل المؤشرات بين مستحضرات التجميل الشعبية في الميزانية. على سبيل المقارنة – في “Faberlic” -crease المذكورة أعلاه ، فإن محتوى المواد هو 5.8 في المئة. لذا إذا كنت ترغب في معرفة أي ماكياج أفضل – آفون أو أوريفليم أو فابريك – ضع في اعتبارك: الصانع الثاني أظهر نفسه في أفضل جانب. ولكن من المستحيل الاختيار دون النظر إلى المرشح الثاني.

اختبار المنتج: كريم من آفون

ما هو ماكياج أفضل من oronflower أو faberlic

لتنفيذ بالضبط نفس الاختبار كانتم اختيار محلول كريم Hydra Beyond من Avon. الآن يمكنك مقارنة المنتجين مباشرة مع نظرة على كريم Prolixir من Faberilc كنوع من المعايير لمعرفة ما هو أفضل – Avon أو Oriflame ، أو Faberlic. لذا ، كما في الفقرة الأخيرة ، ابدأ بقيمة الرقم الهيدروجيني ، وهو 6.6 لهذا الكريم – إنه مستوى عالي جدًا ، لذلك يمكنك القول على الفور أن هذا الكريم غير مناسب للبشرة المشكلة. بدلا من ذلك ، فمن الأفضل استخدامه لأولئك الذين لديهم بشرة طبيعية ، دون مشاكل والتجاعيد. أما بالنسبة للرطوبة ، هنا الوقت من “آفون” يظهر واحدة من أفضل النتائج بين جميع صناديق الميزانية. بالمقارنة مع أوريفليم ، يرطب الكريم البشرة جيداً ، ولكن تأثيرها يستمر لعدة ساعات ، وليس لساعة واحدة فقط. ولكن حتى هنا “أوريفليم” ليس الأسوأ ، لأن “Faberlic” حتى عندما يطبق لا يرطب البشرة. إذا كنا نتحدث عن محتوى المواد الفعالة والمساعدة في المنتج ، فستكون النسبة 7.8 بالمائة ، وهو أعلى رقم بين جميع أموال الميزانية – حتى إن بعض المنتجات الفاخرة لا تتمتع بمحتوى عالي من هذا القبيل. ومرة أخرى ، إذا قورنت مع “Faberlic” ، فإن كريمة هذا المنتج من المواد المصنعة أقل حتى من كريم “Oriflame”. حسنا ، الآن لديك معلومات كافية لتحديد ما هو أفضل – “آفون” أو “أوريفليم” أو “Faberlic”.

النتائج

لقد تلقيت بعض المعلومات الموجودة بالفعلسيسمح لك باتخاذ قرار: “أوريفليم” أو “آفون”؟ ما هو ماكياج أفضل للاختيار؟ بناءً على نتائج هذه الدراسة ، يتفوق آفون بوضوح على أوريفليم في جميع النواحي تقريباً – كريم هذا المصنع يرطب البشرة بشكل أفضل ويحافظ على هذه الرطوبة لفترة أطول ، كما أنه يحتوي على محتوى أعلى بكثير من المواد الفعالة والإضافية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مستوى الرقم الهيدروجيني لهذه الكريمات يختلف ، على التوالي ، فهي مناسبة لأنواع البشرة المختلفة. بشكل منفصل ، تجدر مقارنة كل من المنتجات مع كريم من Faberlic ، والتي تنطبق أيضا على منتجات الميزانية العامة. وفي هذه الحالة ، يتفوق كل من “آفون” و “أوريفليم” على المنافس الثالث. آخر شيء يجب النظر إليه هو سعر المنتج. إذا كان كريم “أوريفليم” يمكنك شراء ثلاثة دولارات فقط ، فإن المنتج “آفون” سيكلفك بالفعل خمسة دولارات. وبالتالي ، فإن نسبة الجودة / السعر لديهم حول نفس ، لذلك عليك أن تختار الاختيار النهائي بنفسك. لكن الجميع يعرف أنه من الأفضل استخدام مجموعة كاملة من مستحضرات التجميل من أحد المصنعين على الفور ، حيث إنه فكر في جميع تركيبات الرعاية الكاملة. لذلك ، قبل التوصل إلى نتيجة نهائية حول ما هو أفضل – “آفون” أو “أوريفليم” (في عام 2016 ، كان كل ذلك تقريباً تحت رعاية التنافس بين المنتجين) – يجدر النظر إلى المنتجات الأخرى التي تنتجها.

منتجات أخرى

وهو أفضل من أفون أو اوريفليم أو فابريك

عندما تحاول تحديد ما هو الأفضل ،”أوريفليم” أو “آفون” ، يمكن لملاحظات المستخدمين الآخرين مساعدتك. على شبكة الإنترنت ، يمكنك حتى العثور على مقارنات كاملة على جودة بعض المنتجات. في الوقت نفسه ، يستجيب المستخدمون في كثير من الأحيان بشكل جيد جدًا لكل من الشركة والأخرى. من غير المنطقي أن نذكر جميع المراجعات الإيجابية ، لأنها تصف عامة الشيء نفسه ، وتؤكد كلمات المصنّع حول الجودة العالية والكفاءة الممتازة والميزات الإيجابية الأخرى للمنتج. ولكن ماذا لو نظرت إلى مراجعات سلبية؟ قد يساعدك ذلك على الاختيار ، لأن المراجعات تعتمد على نوع المنتج الذي تهتم به. إذا كنا نتحدث عن مستحضرات التجميل الزخرفية ، يقول معظم الناس أنه من الأفضل لآفون ، ولكن هناك من لا يتفقون. بتعبير أدق ، هنا لا بد من القول أن كلا الشركتين تتعامل مع مهمتهم على أكمل وجه. ولكن فيما يتعلق بوسائل العناية بقدميك ومساميرك ، هناك آراء مختلفة. والحقيقة هي أن الكثير من الناس يقولون أن وسائل “آفون” المماثلة بعيدة عن المثالية. على سبيل المثال ، إذا تحدثنا عن طلاء الأظافر ، فإن المستخدمين يكتبون أنهم يجفون لفترة طويلة جدًا ، وغالبًا ما تكون هناك مشكلات في تطبيق طبقة ثانية ، والتي لا ترغب في الاستلقاء بأي شكل من الأشكال. ومن الجدير بالذكر أن أحمر الشفاه ، الموجودة في “أوريفليم” ، أقل جودة بكثير مما يتوقعه الكثيرون ، خاصة بالمقارنة مع منتجات “آفون”. يمكنك أيضا أن تقول كلمة عن الشامبو ، والتي ، وفقا لبعض المستخدمين ، ليست ممتازة لأي من الشركات. ومع ذلك ، إذا كانت هناك مراجعات إيجابية ، فمن المرجح أن تكون من Avon. فماذا تختار – “أوريفليم” أو “آفون”؟ ما هو أفضل في الجودة؟ ووفقاً لهذا المعيار ، فإن منتجات الشركتين متساوية تقريباً ، لكن آفون لا يزال أقرب إلى الترف من أوريفليم ، لكن أوريفليم أرخص.

عطر

بشكل منفصل من الضروري الحديث عن العطور – من الواضح أنها ليست كذلكينتمي إلى الطبقة الفاخرة ، ولكن ، نظرا لسعرها المنخفض ، تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين العاديين. لذلك ، فإنه من المفيد معرفة أي الأرواح هي أفضل لشراء – “آفون” أو “أوريفليم”. من الأفضل الحفاظ على الأرواح من “آفون” ، وفي العديد من المؤشرات الأخرى ، فإنها تتفوق أيضًا على المنافسين من “أوريفليم”. مجموعة متنوعة من العبير ، مزيج مؤهل ، وجود القطار وأشياء أخرى كثيرة – في الوقت الراهن “آفون” يمضي قدما. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن “أوريفليم” سيء للغاية في مسألة الأرواح – يمكن للجميع العثور على شيء مثير للاهتمام لأنفسهم. فقط في “آفون” لديك المزيد من الفرص للقيام بذلك. لذلك ليس من الصائب أن نسأل أي نكهة أفضل ، “آفون” أو “أوريفليم” – يمكن لكل شخص أن يجد شيئًا مناسبًا لنفسه من جهة تصنيع ، ومن جهة أخرى. ولكن في مسألة جودة وتنوع الأرواح ، “آفون” في الوقت الحاضر قبل “أوريفليم”.

العمل في آفون

أوريفليم أو eyvon ما هو أفضل ماكياج للاختيار

لذلك ، الآن لديك صورة كاملة للمنتجات الشركتين ، يمكنك تكوين فكرة عامة عنها ، وعلى هذا الأساس ، اختر الفكرة التي تهمك أكثر. ولكن هناك جانب آخر لا يتعلق برعاية بشرتك أو مستحضرات التجميل الزخرفية الخاصة بك: إنه التعاون مع الشركة من أجل الربح. إذا كنت ترغب في أن تصبح مستشارًا أو ممثلاً لإحدى هذه الشركات ، فإن الكتلة الأخيرة من هذه المقالة ستساعدك في تحديد ما تختار – “Avon” أو “Oriflame”. الأرباح في كلا الشركتين ، بطبيعة الحال ، ليست مستقرة ، لذلك كل شيء سيعتمد عليك فقط. لذا ، أولاً يجب الانتباه إلى “آفون” – هذه الشركة يمكن أن تغريكم ببداية سريعة ومجانية. لا تحتاج عمليا للقيام بأي شيء لتصبح استشاريًا – املأ الاستبيان وتم قبولك بالفعل. بالفعل مع الطلب الأول ، سوف تتمكن من الحصول على منتجات آفون مع خصم 30 ٪ ، والتي سوف تستمر في النمو. يمكنك استخدام هذا الخصم لكل من المدخرات الخاصة بك وللأرباح. سيكون لديك آفاق كبيرة للنمو الوظيفي – في الوقت المناسب يمكنك حتى الدخول في برنامج تنمية القادة ليصبحوا منسقين. ولكن كل هذا يحتوي على سالب واحد – وهذا نهج جاد. كثيرًا ما يرغب الأشخاص الذين يرغبون في أن يكونوا مستشارين في كسب بعض المال عندما تكون لديهم فرصة. في “آفون” نفس النهج هو أكثر جدية – سوف تحتاج إلى جعل مشتريات خطيرة ومستمرة وبيع كمية كبيرة من السلع في الارتفاع العالي. وأي أخطاء يمكن أن تحرمك من الحصول على لقب مكتسب. لذا فإن “آفون” مناسب لأولئك الذين يتسمون بالجدية في بناء أعمالهم الصغيرة. ومع ذلك ، فإن النظر في شركة واحدة لن يسمح لك بفهم ما هو الأفضل لاختيار “Oriflame” أو “Avon”. ما هو الأفضل أن تفعل؟ للإجابة على هذا السؤال ، يجدر النظر في العمل في “أوريفليم”.

العمل في “أوريفليم”

eivon أو أرباح oriflame

هل تريد أن تعرف ما هو أفضل – آفون أو أوريفليم؟ أين هو أفضل للعمل ، في “آفون” أو “أوريفليم”؟ نصف اللغز جاهز ، والآن يبقى النظر إلى الثاني. ما الفرق بين العمل في “أوريفليم”؟ والحقيقة هي أن كل شيء أقل جمودا هنا – يمكنك بيع العديد من المنتجات كما تريد – سيعتمد فقط على مقدار ما ستحصل عليه من هذا. علاوة على ذلك ، يتم إعطاء هذا الترويجي هنا أسهل بكثير ، ولكنه يمنحك أيضًا دخلًا إضافيًا من بين أمور أخرى. إذا قمت بدعوة أصدقائك ليصبحوا مستشارين ، فستحصل على نسبة مئوية من مبيعاتهم. يمكنك الاستمرار في العمل للحصول على المزيد من المال – أو تركه كما هو ، وببساطة تحصل على دخل سلبي من هؤلاء الاستشاريين الذين هم تحت سيطرتكم في الهرم.

من المرجح أن يستجيب المستخدمون بشكل إيجابيإنها تدور حول العمل في “أوريفليم” ، لأنه لا يوجد طلب كبير منك – فأنت متروك للأجهزة الخاصة بك وأنت بنفسك تحدد مستوى الدخل الذي تريده. لذلك من المفهوم تماما أن يتحدث الناس عن العمل في “أوريفليم” أكثر دفئا بكثير من تجربتهم في “آفون”. ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك وتسلق أعلى السلم الوظيفي ، فسوف ندرك أنه في كلتا الشركتين ، سيكون عليك تحمل المنافسة الجادة وبذل الكثير من الجهد لتحقيق النجاح.

استنتاجات حول العمل

بطبيعة الحال ، على الفور يستحق القول في هذايعتمد السؤال كثيراً على الأهداف التي حددتها لنفسك. إذا كنت ترغب في الحصول على أرباح جانبية صغيرة وتمتع ببعض المزايا في شكل خصومات ، والمحاكمات الأولى للمنتجات الجديدة وما إلى ذلك ، فعليك بالتأكيد اختيار “أوريفليم”. يمكنك العمل طالما تريد ، والحصول على قدر ما تستحقه. ومع ذلك ، إذا كانت نواياك أكثر جدية ، فعليك الانتباه إلى “آفون” ، لأنه سيكون لديك فرصة أكبر لبناء حياتك المهنية بالمعنى الكامل للكلمة. ستتمكن من الحصول على دورة تدريبية في “أكاديمية الجمال والأعمال” والحصول على أموال رائعة. لكن كل هذا يتطلب بذل جهود جدية والالتزام بالأطر الصارمة. على سبيل المثال ، يحصل كل استشاري على مساحته الخاصة ، حيث يجب عليه توزيع مستحضرات التجميل ، وتحقيق معايير معينة. إذا كنت لا تفي بالمعايير ، فأنت تفقد التقدم وتحصل على أموال أقل.

ما هو أفضل من حيث العمل – “آفون” أو”أوريفليم”؟ لأنفسهم ، يجب أن يحدده الجميع ، حيث أن كلتا الشركتين في القضايا المهنية أكثر اختلافاً بكثير من جودة مستحضرات التجميل. ومع ذلك ، فقد تلقيت بالفعل المعلومات الأساسية ، وعلى أساس ذلك يمكنك بالفعل استخلاص أي استنتاجات. لا تتعجل – قم بتحليل ما تريد من هذا النوع من الأعمال ، ما هي توقعاتك ، وكم من الوقت ترغب في تكريسه لهذا العمل. وأفضل خيار هو التسجيل في كلا النظامين ، لأنه لن يكلفك أي شيء. يمكنك فعل ذلك مجانًا – وجرب كليهما. هناك أشخاص يتم التعرف عليهم بسرعة بما يناسبهم. وهناك أولئك الذين يعملون في وقت واحد لآفون وأوريفليم. لذا يمكنك تجربة التجربة بأمان ومحاولة التحقق من أفضل ما يناسبك. وقارنها بمعلومات المنتج ، حيث سيكون لديك إمكانية الوصول إلى منتجات الشركة التي ستعمل بها.

المعلق:

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s