نشرت تحت تصنيف سيدتى

8 اسباب لماذا يفضل الا نتزوج!

انا عزباء وياه.. كم اسمع جملة “لا انصحك بأن تتزوجي” و “يا ليتني مثلك بقيت عزباء” و “لا تعتقدي ان الزواج متعة او سهلاً و… حسناً, اكيد للزواج حسنات, في مرحلة معينة او في إطار معين, لكنني حتى الآن سعيدة جداً بعزوبيتي وأكيد اسعد بكثير من معظم النساء المتزوجات اللاتي اعرفهن.

“8 الأسباب لماذا يفضل ألا نتزوج”:

1. لا احد يحب ان يتأمر عليه شخص آخر, خاصة أنا.. ولكن لسبب ما عندما نتزوج نشعر بالحرية والقدرة على السيطرة والتأمر على الطرف الآخر!! وبشكل عام المرأة هي “الطرف الآخر” في الزواج. 

2. تشعر كأنك وصلت ذلك الجيل الذي فيه يتزوج معظم معارفك فتشعر انك ايضا يجب ان تتزوج حتى لا تكون “غريباً أو “وحيداً”. لكن هذا هراء!! لا يوجد عمر معين او حد معين للزواج ولا احد مجبر ان يفعل شيئاً معيناً لأنه وصل جيلاً معيناً!!

3. فكرة الزواج ترعبني من الصميم كوني سأعيش مع نفس الشخص يوماً بعد يوم بعد يوم بعد يوم.. الى الأبد!! اعرف ان هذا امر يقوله الرجال عادة, لكن النساء ايضاً ممكن ان تشعر بنفس هذا الخوف.

4. كإمرأة, الزواج بالنسبة لي يعني: تنظيف البيت والطبخ وتنظيف الحمام و… اللعنة لهذا!!

5. الجنس!! اظهرت دراسة ان المتزوجين يمارسون الجنس بمعدل 96 مرة في السنة (لمن يريد ان يحسبها, معدل مرتين في الاسبوع), بينما العازبون يمارسون الجنس فقط 46 مرة في السنة. في الوهلة الاولى يبدو وكأن الدراسة في صالح الزواج, ولكن بعد ذلك تضاف معلومة ان زوجات عديدات تعترف انها غير سعيدة ولا راضية جنسياً!!

6. لا اريد ان اذكّركم بكلمة “طلاق”!!

7. انا لا احب المشاركة في شيء, ولكن عندما تكون متزوجاً يقال “المشاركة هي المحبة”!! الأمر لا يناسبني..

8. اذا كنت اعزباً فالسرير كله تحت امرك!

المعلق:

أضف تعليق